الفن والفنانين

في سطور من هو يسري علي خطيب رنا رئيس


احتفلت الفنانة رنا رئيس بخطوبتها على الشاب يسري علي أثناء تقديمها لبرنامج “معكم” الذي بثته منى الشاذلي على قناة سي بي سي أمس الجمعة ، برفقة شقيقتها وشقيقها وبعض الأصدقاء وسط الحشد.

من هو يسري علي خطيب رنا رئيس

  • يسري علي شاب من خارج دائرة الفن.
  • عمره 35 سنة.
  • تعود قصة حبهما إلى المدرسة الثانوية ، وخاصة سنتهما الثانية.
  • وقعت بينهم العديد من المفارقات أبرزها رحيل الأب، حيث يعد هذا الحدث الأكبر في حياة كل منهما.
  • اعتمد يسري على ذاته بعد رحيل الأب في آخر سنة له بالجامعة؛ ليتمكن من الارتباط بـ  رنا رئيس.
  • كان من المقرر إعلان خطوبتهما خلال الأسابيع المقبلة، حتى قرر أن يفاجئ رنا رئيس على الهواء بخاتم الخطوبة.

وترجع بداية القصة، عندما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل رنا رئيس، عن حالتها العاطفية، فأجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب، وقبل أن تسترسل في الكلام كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة.

وعرض عليها الارتباط وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته رنا، على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

ويذكر أن رنا رئيس، تنتظر عرض أجدد مسلسلاتها التي يحمل عنوان حدث بالفعل، حيث تدور أحداثه حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها وعلى حياة المقربين منهم، وذلك من خلال عدة قصص حقيقية.

ويشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: ماجد المصري، رنا رئيس، سينتيا خليفة، أحمد عبد الله محمود، بسمة، وهو من تأليف فادي النجار، إخراج محمد هشام الرشيدي.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا