رياضة

تعرف على أسماء قادة منتخبات كأس العالم 2022


يتطلع قادة كأس العالم 2022 المكون من 32 فريقًا إلى حمل آمال بلادهم في الحدث العالمي الذي ينتظره المشجعون كل أربع سنوات.

 

لدى قادة الفريق مجموعة متنوعة من المهام ، سواء كانت تتحكم في إيقاع الفريق وسلوك زملائه خلال اللحظات الحاسمة في الملعب ، أو مساعدة مدرب في غرفة مغلقة لاحتواء المشكلات.

هناك العديد من المعايير وراء اختيار قادة فرق كرة القدم ، بما في ذلك ثقة المدرب في القدرة الفردية قبل التكنولوجيا.

كمكافأة على مثل هذه الأدوار البارزة ، يتمتع القادة بميزة التواجد على المنصة ، والدخول في لحظات التاريخ التي التقطتها كاميرات المصورين وشاشات التلفزيون لسنوات وعقود وربما أكثر من قرن.

في السطور القليلة التالية ، تنظر إلى نجم المنتخب الذي حصل على شارة القيادة من قبل مدرب فريق كأس العالم.

يحمل 14 لاعبا من نجوم خط الهجوم شارات قيادة منتخبات بلادهم في كأس العالم 2022، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وبجانب رونالدو وميسي يتولى نفس المهمة من نجوم الخط الأمامي كل من روبرت ليفاندوفسكي (بولندا)، وهيونج سون مين (كوريا الجنوبية)، وهاري كين (إنجلترا)، وإيدين هازارد (بلجيكا)، وجاريث بيل (ويلز)، وحسن الهيدوس (قطر)، وأندري آيو (غانا).

كذلك يحمل يوسف المساكني شارة قيادة تونس، وفينسنت أبوبكر (الكاميرون)، وكريستيان بوليسيتش (أمريكا)، وإينير فالنسيا (الإكوادور)، ودوسان تاديتش (صربيا).

 

وفي خط الوسط نجد 8 قادة في كأس العالم، ، وهم سيرجيو بوسكيتس (إسبانيا)، وسلمان الفرج (السعودية)، ولوكا مودريتش (كرواتيا)، وإحسان حاج صافي (إيران)، وأتيبا هاتشينسون (كندا)، وبراين رويز (كوستاريكا)، وأندريس جواردادو (المكسيك).

 

ومن الخطوط الخلفية يحمل 7 مدافعين شارة قيادة منتخبات بلادهم في كأس العالم، وهم تياجو سيلفا (البرازيل)، وفيرجيل فان دايك (هولندا)، وكاليدو كوليبالي (السنغال)، وسيمون كاير (الدنمارك)، ودييجو جودين (أوروجواي)، ومايا يوشيدا (اليابان)، ورومان سايس (المغرب).

في المقابل يحمل 3 حراس مرمى فقط شارة القيادة في مونديال قطر، وهم مانويل نوير (ألمانيا)، هوجو لوريس (فرنسا)، وماتيو رايان (أستراليا).


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا