دليل القنوات

موعد مشاهدة حكاية أم العيال مسلسل زي القمر

موعد مشاهدة حكاية أم العيال مسلسل زي القمر

تنطلق قناة Cbc ابتداءً من يوم غد السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً ، وستقوم النجمة رانيا فريد شوقي ببث قصة “أم العيال” ضمن مسلسل “زي القمر”. في المساء ، سيتم إعادته في الساعة 2 منتصف الليل ، وسيتم إعادته للمرة الثانية في الساعة 12 ظهرًا اليوم. التالي.

وكانت بطلة القصة رانيا فريد شوقي على رأس بوستر القصة وجاءت “أم العيال” من مسلسل “زي القمر” وظهرت على الملصق مرتدية الحجاب خاصة لها الدور الذي تجسده. في هذا الحدث هي امرأة ريفية بسيطة.

حدوتة “أم العيال” بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين “جونيور”، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل، وتظهر رانيا فريد شوقى متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها وهو وعالة عليها وعلى الأبناء.

مسلسل “زى القمر” عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت “غالية” بطولة درة، و”واحد فى المية” بطولة صابرين، و”أنا قبلت”، و”عقبال عوضك” بطولة مى كساب، و”اللى خلف مامتش” بطولة سوسن بدر، و”مش مبسوطة” بطولة داليا مصطفى وبشرى، و”فوتو شوب” بطولة ملك قورة “ان كبر ابنك” بطولة وفاء عامر، وتعرض حالياً “حتة من القمر” بطولة لقاء الخميسى.

يذكر أن رانيا فريد شوقى قدمت آخر أعمالها مسلسل “ولاد ناس” في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته صبرى فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخى ، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمى ، أحمد صيام ، ندى عادل، محمد عز ، محمود حجازى، فريد النقراشى، محمد سليمان، محمد السعدنى، طارق عبد الحليم وآخرين ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهو من سيناريو وحوار وإخراج هانى كمال.

إقرأ أيضا:موعد عرض الحلقة 73 من مسلسل قيامة عثمان
موعد مشاهدة حكاية أم العيال مسلسل زي القمر
السابق
أسماء بوابات دخول مشجعي الأهلي والزمالك
التالي
شاهد مباريات الدوري السعودي اليوم على تردد قنوات SSC