الفن والفنانين

في سطور من هي رنا رئيس ويكيبيديا


صعدت الفنانة رنا رئيس إلى صدارة مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض برومو حلقاتها في برنامج “معكم” على قناة سي بي سي منى الشاذلي.

خلال فقرة في البرنامج ، انفجرت دموع رنا رئيس حيث تفاجأت بصديقها وهي يتقدم لخطبتها أمام جمهور ، معربة عن فرحتها مع الإعلامية منى الشاذلي وإعلان خطوبتها.

ومن المقرر أن تبث حلقة الفنانة رنا رئيس في الساعة التاسعة مساءً في برنامج “معكم” على قناة سي بي سي منى الشاذلي ، حيث ستناقش تفاصيل حياتها الفنية والشخصية.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة رنا رئيس، في مسلسل أزمة منتصف العمر، والعمل من بطولة كل من الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، وسيتم عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وتنتظر رنا رئيس، عرض أجدد مسلسلاتها الذي يحمل عنوان حدث بالفعل، ويضم مسلسل ويضم العمل العديد من أبرز النجوم، ومنهم الفنان ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، اللبنانية سينتيا خليفة، أحمد عبد الله محمود، ومن تأليف فادي النجار، إخراج محمد هشام الرشيدي.

في سطور من هي رنا رئيس ويكيبيديا

في سطور من هي رنا رئيس ويكيبيديا

رنا رئيس فنانة شابة من مواليد محافظة القاهرة عام 1999 ، بدأت مشوارها الفني عام 2017 بمسلسل وضع أمني ثم مسلسل أرض جو خلال شهر رمضان مع الفنانة غادة عبد الرازق 2017.

استطاعت رنا رئيس، أن تلفت الأنظار لها من خلال مشاركتها المميزة في الدراما، ومن أعمالها الدرامية مسلسل الدولي 2018، كلبش 2 عام 2018، شبر ميه 2019، البرنسيسة بيسة 2019، ليالينا 80 عام 2020، الحرامي 2020، نجيب زاهي زركش 2021، موضوع عائلي 2021، ظل راجل 2021.

كما شاركت رنا رئيس مؤخرًا في بطولة مسلسل فارس، لـ الفنان أحمد زاهر، والذي عُرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائي.

فيلم فارس، من بطولة الفنان أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا