رياضة

تكلفة حفل افتتاح كأس العالم 2022 في سطور

تكلفة حفل افتتاح كاس العالم 2022 في سطور

ما هي تكلفة حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر – كم دفعت قطر للتحضير لكأس العالم؟ ينتظر ملايين الأشخاص حول العالم انطلاق مونديال 2022 في قطر الأحد المقبل 20 نوفمبر 2022 ، كحدث عالمي ، لا يتعلق فقط بالمشجعين ، بل بكل الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وفي كل مكان.

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح كأس العالم يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 على استاد البيت في قطر ، أحد أهم وأشهر وأكبر ملاعب المونديال في قطر.

الساعة الرابعة بالضبط بتوقيت قطر والساعة الخامسة بتوقيت السعودية ومصر.

يتساءل الكثير من عن تكلفة حفل افتتاح مونديال قطر 2022 – كم أنفقت قطر على الاستعدادات لكأس العالم ، ونجيب على هذا السؤال عبر موقع صورة وخبر  نيوز لتزويدكم بكافة التفاصيل والمعلومات اللازمة. .

ويستعد الملايين من الأشخاص في العالم من أجل متابعة البطولة العالمية من أول مباراة حتى النهاية والتي تمتد لمدة شهر كامل حيث استضافت قطر الكأس وهي أول دولة عربية من تأسيس البطولة الكروية وهي في غاية الروعة.

يُشار إلى أن دولة قطر دفعت ما يزيد عن 223 مليار دولار أمريكي كمبالغ لتجهيز البنية التحتية للملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم إضافة إلى العديد من المرافق والفنادق السياحية العامة لتتناسب مع جميع فئات سكان العالم.

إقرأ أيضا:معلقي مباراة الزمالك والهلال اليوم في سوبر لوسيل

ويتوافد الملايين من سكان العالم إلى قطر لمتابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم في الدوحة إذ أن قطر هي اول بلد عربي يحظى باستضافة كأس العالم لكرة القدم.

تكلفة حفل افتتاح كأس العالم 2022 في سطور

تكلفة حفل افتتاح كاس العالم 2022 في سطور

إقرأ أيضا:مواعيد مباريات الجولة 8 في الدوري الإسباني 2023

تكلفة حفل افتتاح كاس العالم 2022 في سطور

السابق
بث مباشر لايف حفل جوائز جلوب سوكر 2022
التالي
ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل نادي في جلوب سوكر 2022