تكنولوجيا

مواعيد بث مؤتمر ابل 2021 في الدول العربية

مواعيد بث مؤتمر ابل 2021 في الدول العربية

سيعمل عشاق منتجات Apple “American Apple” على مواعدة الأحداث الكبيرة المتوقعة لشركة Apple ، ومتابعة أحداث Apple ، ويتطلعون إلى الإصدار الأخير من iPhone 13 و iPhone 13 الجديدين.

من المتوقع أن يبدأ إطلاق Apple iPhone 13 في الساعة 10 مساءً بتوقيت كاليفورنيا هذا المساء ، وسيتم بثه عبر الإنترنت في مسرح ستيف جوبز في آبل بارك ، كاليفورنيا ، مقر الشركة.

سيكون لإعلان شركة آبل العديد من المفاجآت ، بما في ذلك أحدث إصدار من iPhone 13 (iPhone 13) ، وهي iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

توقيت مؤتمر أبل في مصر

وتستقبل مصر البث المباشر لمؤتمر أبل Apple Event في تمام الساعة السابعة مساءً، ويمكن متابعة المؤتمر عبر الصفحة الرسمية لشركة أبل على موقع يوتيوب، وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا.

وعن سعر آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max في مصر، فمن المتوقع أن يكون 26000 جنيه للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام.

توقيت مؤتمر أبل في الإمارات

إقرأ أيضا:موعد طرح هاتف آيفون 14 مصر السعر والتفاصيل

تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة مؤتمر أبل Apple Event في تمام الساعة التاسعة مساء، ويمكن متابعة المؤتمر عبر الصفحة الرسمية لشركة أبل على موقع يوتيوب، وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا.

وعن سعر آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max في الإمارات، جاء بقيمة 5876 درهم إمارتي (1600 دولار)، للنسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.

توقيت مؤتمر أبل في السعودية

يبث مؤتمر أبل Apple Event في المملكة العربية السعودية، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، ويمكن متابعة المؤتمر عبر الصفحة الرسمية لشركة أبل على موقع يوتيوب، وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا.

وعن سعر آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max في السعودية، فمن المتوقع أن يتم طرحه في حدود 6 آلاف ريال سعودي (1600 دولار)، للنسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.

توقيت مؤتمر أبل في المغرب

يذاع مؤتمر أبل Apple Event في المغرب، في تمام الساعة السادسة مساء، ويمكن متابعة المؤتمر عبر الصفحة الرسمية لشركة أبل على موقع يوتيوب، وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا.

إقرأ أيضا:رسمي موعد طرح HarmonyOS 3.0

وعن سعر آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max في المغرب، فمن المتوقع أن يتم طرحه في حدود 14.317 ألف درهم مغربي (1600 دولار)، للنسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.

توقيت مؤتمر أبل في الجزائر

يذاع مؤتمر أبل Apple Event في الجزائر، في تمام الساعة السادسة مساء، ويمكن متابعة المؤتمر عبر الصفحة الرسمية لشركة أبل على موقع يوتيوب، وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا.

وعن سعر آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max في الجزائر، فمن المتوقع أن يتم طرحه في حدود 217.849 ألف دينار جزائري (1600 دولار)، للنسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.

إقرأ أيضا:مواصفات وسعر هاتف OnePlus Nord 2T الجديد

توقيت مؤتمر أبل في 4 دول

وعن توقيت مؤتمر أبل Apple Event في تونس فجاء خلال الساعة 6 مساء، وبالنسبة لتوقيت مؤتمر أبل Apple Event في لبنان فيذاع خلال الساعة الثامنة، ويبث مؤتمر أبل Apple Event في عمان في تمام الساعة التاسعة مساء، وعن موعد إطلاق مؤتمر أبل Apple Event في الكويت فجاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

السابق
كلمات اغنية إد شيران Shivers
التالي
تردد قناة كراميش 2021 الجديد