رياضة

نجوم ولاعبي ريال مدريد يتحدون بعضهم في كأس العالم 2022


في غضون أيام قليلة ، سنبدأ بطولة كأس العالم قطر في قطر ، النسخة الثانية والعشرون من أكبر حدث كروي على مستوى الساحرة ، بمشاركة أفضل المنتخبات العالمية.

وستشهد نسخة قطر هذا العام مشاركة أربعة منتخبات عربية في مونديال للمرة الثانية على رأسها السعودية وتونس والمغرب بقيادة منتخب قطر المضيف.

ستشهد نسخة قطر 2022 العديد من المنافسات التاريخية الشديدة ، خاصة في مرحلة المجموعات ، والتي ستجمع بين كبار النجوم والمدربين ضد أفضل المنافسين في العالم.

وتستعرض صورة وخبر أكثر المباريات المنتظرة في قطر 2022 في سلسلة من الحلقات ، ولماذا يتطلعون إلى القوة:

بلجيكا ضد كرواتيا

وستشهد الجولة الثالثة من المجموعة السادسة مواجهة متقاربة بين بلجيكا وكرواتيا التي تضم أيضًا المغرب وكندا.

وتتكرر المواجهة من جديد بين منتخبي كرواتيا وبلجيكا، بعد المباريات الأخيرة التي جمعت بينهما في دوري الأمم الأوروبية، والتي كان أخرها فوز الشياطين الحمر بهدف دون مقابل.

وستقام المباراة يوم الأول من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستشهد مواجهة خاصة بين لوكا مودريتش قائد كرواتيا ونجم ريال مدريد الإسباني، أمام زملائه في الفريق وفي مقدمتهم تيبو كورتوا، وإيدين هازارد.

البرتغال ضد أوروجواي

بعد أن التقى الفريقان في كأس العالم 2018 في روسيا ، تلعب البرتغال وأوروغواي مرة أخرى للمرة الثانية على التوالي في مونديال روسيا.

وسيلتقي الفريقين في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، يوم الـ 28 من نوفمبر الجاري، حيث سيتشهد اللقاء تجدد المواجهات الفردية بين كريستيانو رونالدو قائد البرتغال ولويس سواريز نجم أوروجواي.

واعتاد رونالدو وسواريز على خوض كلاسيكو الأرض أثناء تواجدهما في ريال مدريد وبرشلونة، وكانت أخر مواجهة قد شهدت إقصاء أوروجواي للبرتغال من ثمن نهائي نسخة روسيا 2018، بالفوز (2-0).

البرازيل ضد الكاميرون

تتجدد المواجهات من جديد بين منتخبي البرازيل والكاميرون، باللقاء المنتظر في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، والمقرر أن يقام يوم الثاني من ديسمبر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون مباراة البرازيل والكاميرون، هي الأولى التي تجمع بين المنتخبين رسميا، في بطولات العالم، منذ فوز الكاميرون التاريخي على البرازيل بهدف دون مقابل، في دور المجموعات لكأس القارات عام 2004.

وشهدت تلك المواجهة التي إقيمت قبل 18 عاما، مشاركة سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون 2022، كقائد لدفاع أمام هجوم البرازيل الكاسح وقتها بقيادة رونالدينيو وأدريانو وروبينيو.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا