رياضة

سبب إعتذار شاكيرا عن حفل كأس العالم

سبب إعتذار شاكيرا عن حفل كأس العالم

اعتذرت المطربة العالمية شاكيرا عن حفل المونديال الذي كان من المفترض أن تؤديه في افتتاح مونديال قطر.

أفادت العديد من الصحف والبرامج التلفزيونية العالمية عن اعتذار شاكيرا لأسباب شخصية عن حفل الافتتاح قبل أيام قليلة من حفل الافتتاح ، بشرط أن تظهر ميريام فارس بديلاً عنها في حفل افتتاح المونديال .

ذكرت صحيفة مترو البريطانية مؤخرا أن المغنية الكولومبية شاكيرا ستأخذ طفليها للانتقال إلى لندن بعد اتفاقهما على اتفاقية حضانة بعد الانفصال مع شريكها ونجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

 

ونقلت الصحيفة عن الشريكين السابقين في بيان : “هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لأطفالنا، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة، نقدر أنه سيتم احترام خصوصيتهم.” ونقلت عن مصادر قريبة من شاكيرا قولها :” منذ ثماني سنوات يعيشون في برشلونة، لكنها هي وأطفالها الآن ينتقلون إلى ميامي، حيث تعيش جميع عائلتها الأم”.

 

وأعلن بيكيه وشاكيرا انفصالهما في أوائل يونيو الماضي بعد أن أكدا علاقتهما لأول مرة في مارس 2011 بينما التقيا خلال اطلاق الفيديو الموسيقي الخاص بها “واكا واكا” ، والتي كانت بمثابة الأغنية الرسمية لـ “كأس العالم 2010”. وودعت جماهير برشلونة مدافع الفريق وأحد قادة الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه الذي أعلن اعتزاله كرة القدم السبت الماضي، وخاض آخر لقاء له بقميص برشلونة أمام الميريا في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الليجا الإسبانية.

إقرأ أيضا:من هو منافس المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022

 

وكان جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة، قد وافق يونيو الماضي على خفض راتبه للبقاء ضمن الفريق وذلك لمساعدة النادي على موازنة الرواتب خاصة أنه يدرك الوضع الاقتصادي للنادي، وباعتباره اللاعب الأعلى أجراً في معسكر برشلونة في الوقت الحالي، فهو على استعداد لخفض راتبه من أجل مساعدة النادي في تسجيل لاعبين جدد.

السابق
نتيجة مباراة ألمانيا وعُمان اليوم
التالي
على الأوروبي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022 على الهوت بيرد