تكنولوجيا

مواصفات أول هاتف يحمل معالج Snapdragon 898

مواصفات أول هاتف يحمل معالج Snapdragon 898

كشفت شركة Xiaomi الصينية عن إطلاق هاتفها الرائد Mi 12 خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعدد من المواصفات والتقنيات المتميزة ، وسيكون أول هاتف ذكي مزود بمعالج Snapdragon 898 من شركة كوالكوم.

وبحسب موقع GSMArena فإن معالج Snapdragon 898 هو أحدث وأقوى معالج في جميع الهواتف الذكية على الإطلاق ، لأنه يتميز بأداء قوي وسريع وموفر للبطارية ، لأنه مخصص لفئة الهواتف المحمولة الرائدة.

واندلعت الأخبار ، قالت IceUniverse إن أداء معالج الهاتف المحمول Xiaomi 12 سيكون أعلى بنسبة 15٪ من سابقه Snapdragon 888 ونحو 5٪ أعلى من Snapdragon 888+.

من المتوقع أن يكون Xiaomi Mi 12 مزودًا ببطارية 4500 مللي أمبير ، و 120 واط للشحن السلكي ، و 50 وات للشحن اللاسلكي ، ومجهزًا أيضًا بتقنية “UWB” الفريدة لدعم النطاق العريض.

ستوفر هواتف Xiaomi المحمولة 12 كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا أخرى بزاوية عريضة 50 ميجابكسل.هذه هي الكاميرا الأولى من نوعها في فئتها.كما نعلم جميعًا ، فإن معظم الكاميرات ذات الزاوية الواسعة للغاية هي مجهزة بدقة 8 أو 13 ميجابكسل ، والكاميرا الثالثة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي من نوع الكاميرا المقربة وسيتم تزويدها أيضًا بمنظار x10 وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

 

تصميم الموبايل Mi 12 هو الأكثر تميزا.إن الانفجارات الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة هي الأصغر بين هواتف Xiaomi الرائدة ، كما يوجد مستشعر لبصمة الإصبع أسفل الشاشة ، ومعدل التحديث 120 هرتز ، وهو مقاوم للماء والغبار.

إقرأ أيضا:هاتف iPhone 14 القادم بمنفذ من نوع USB-C
السابق
تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة سيلتا فيجو في الليجا
التالي
قبل قمة اليوم 123 تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك