رياضة

تقرير كامل عن مباراة الأردن واسبانيا الودية

تقرير كامل عن مباراة الاردن واسبانيا الودية

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن مواعيد والقنوات التي تبث مباراة الأردن وإسبانيا في إطار استعدادات إسبانيا لكأس العالم في قطر 2022 .

وقال الاتحاد الكروي لكرة القدم إن مباراة الأردن ضد إسبانيا كانت مقررة الساعة السابعة مساء في عمان ومكة والدوحة والكويت والعراق ودمشق وبيروت ، فيما ستقام المباريات السادسة في القدس المحتلة والقاهرة والخرطوم وطرابلس والخامسة في القدس المحتلة.

القنوات التي تبث لمباراة الاردن واسبانيا

أما بالنسبة للقناة التي تبث اللعبة بين إسبانيا والأردن ، فبالإضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية العربية ، هناك أيضًا Jordan Sport HD بتردد 11958 ، والاستقطاب الأفقي H ،  27500.

ويواصل المنتخب الأردني تدريباته استعدادا لمواجهة اسبانيا بصفوف كاملة، إذ يحتضن ملعب عمان الدولي الموقعة وتحمل أهمية كبيرة، ومن ضمن اللاعبين، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، محمد كلوب، إحسان حداد، النجم شرارة.

واهتم الإعلام الأردني بمباراة الماتادور بشكل غير مسبوق، إذ أطلق حملة ترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تزال عملية بيع التذاكر للحضور في الملعب مستمرة على الرابط الإلكتروني المرفق هنا باللون البرتقالي.

 

مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر

ولعب المنتخب الأردني 33 لقاء مع منتخبات قارة أوروبا، وكان الفوز الأكبر عام 2002 ثم قبرص 2018 بنفس النتيجة بثلاثة أهداف دون رد، لكن الخسارة الأبرز سجلت مع سلوفاكيا عام 2019 ميلادي بخمسة أهداف لهدف وحيد.

إقرأ أيضا:عناوين الصحف الرياضية اليوم الخميس 24 نوفمبر

مباراة الأردن ضد اسبانيا تجري بالتزامن مع العديد من المباريات الودية حول العالم، إذ يلعب المنتخب المغربي مع نظيره جورجيا، بينما سوريا تواجه روسيا البيضاء، فيما البرتغال تلعب مع نيجيريا، أما العراق تلتقي مع كوستاريكا.

السابق
تصنيف المنتخبات بحسب الفيفا قبل كأس العالم 2022
التالي
نتيحة مباراة الأرجنتين والإمارات الودية اليوم