تردد القنوات

لمحبي مسلسل المؤسس عثمان تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2023


يعتبر تردد قناة أم الدنيا المصرية الجديدة 2022 من أكثر العبارات البحثية المستهدفة في الساعات الأخيرة ، حيث يحرص العديد من محبي الدراما التركية على متابعة الإنتاجات المتميزة التي تعرض على شاشاتها.

تتزايد عمليات البحث على النايل سات عن الترددات الجديدة لقناة أم الدنيا المصرية حيث يرغب الكثير في متابعة أحدث المسلسلات التركية المترجمة بجودة عالية بدون تشفير.

استقطب تردد قناة مصر الجديدة أم الدنيا 2022 اهتمام ملايين المواطنين ، حيث يحرص الكثير من متابعي المسلسلات في مصر والعالم العربي على إضافته إلى قائمة قنواتهم للتركيز على محتواها الفريد.

تقدم قناة مصر أم الدنيا حلقات فريدة مترجمة إلى اللغة التركية وحظيت بتقييمات عالية ونجاح كبير ، مما يحافظ على معدلات البحث المتزايدة لقناة أم الدنيا المصرية 2022.

وأوضح موقع “صورة وخبر” تردد قناة مصر أم الدنيا على النايل سات وموعد عرض المسلسلات على شاشاتها على مدار الساعة في إطار الخدمة التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه.

تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد 2022

 

– تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

– الاستقطاب رأسي

– معامل تصحيح الخطأ 5/6

– معدل الترميز 27500

– الجودة SD

 

تردد قناة مصر أم الدنيا 2 الجديد 2022

 

– تردد قناة مصر أم الدنيا 11555

– الاستقطاب رأسي

– معامل تصحيح الخطأ 5/6

– معدل الترميز 27500

– الجودة HD

مواعيد مسلسلات قناة مصر أم الدنيا

 

وننشر مواعيد عرض المسلسلات التركية على قناة مصر أم الدنيا، والذي يعد محل اهتمام الكثير من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة.

– تعرض قناة مصر أم الدنيا، مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، يوم الخميس، من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 مساء، فيما يعاد في تمام الساعة 1 مساء، ويعاد للمرة الثانية، في تمام الساعة 5 المغرب.

– يعرض مسلسل في الداخل، أسبوعيًا، يوم السبت، في تمام الساعة الثانية عشرًا.

– يعرض مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني، عبر شاشة قناة مصر أم الدنيا، أسبوعيًا، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 9 مساء، بتوقيت القاهرة، فيما يعاد يوم الأربعاء تمام الساعة 5 مساء


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا