رياضة

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح مونديال 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، وتتركز أنظار الجماهير في جميع أنحاء العالم على مباراة السنغال وقطر.

 

موعد مباراة قطر والسنغال القادمة في كأس العالم

تقام مباراة السنغال وقطر يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 على ملعب الثمامة كجزء من الدور الثاني للمجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

تقام المباراة في الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر و 4 مساءً بتوقيت السعودية و 5 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تاريخ مواجهات السنغال وهولندا في افتتاح كأس العالم

ووضعت نتائج قرعة مونديال 2022 منتخب قطر على رأس المجموعة الأولى التي تضم هولندا والسنغال والإكوادور.

في 27 مارس 1970 لعب المنتخب القطري لأول مرة أمام منتخب البحرين ، وفي النهاية فاز منتخب البحرين بهدفين وهدف واحد ، وفي ذلك اليوم سجل مبارك فراجي الهدف الوحيد للعنابي.

أما منتخب السنغال فسجل ظهوره الأول في بطولات كأس العالم خلال نسخة 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان وهي النسخة التي حقق فيها إنجازا كبيرا بالوصول إلى الدور ربع النهائي قبل الخسارة من تركيا بهدف نظيف بقاعدة الهدف الذهبي.

ومنحت قرعة كأس العالم 2022 منتخب السنغال بشرى أولى بوقوعه في المجموعة الأولى وهي نفس المجموعة التي وقع فيها خلال مشاركته في نسخة 2002 في حين وقع السنغال في مشاركته الثانية في 2018 في المجموعة الثامنة وودع البطولة من الدور الأول.

إقرأ أيضا:بالتردد القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

وواجه السنغال منتخب فرنسا حامل اللقب في مباراة افتتاح كأس العالم 2002 وانتهت بفوز مفاجئ لممثل القارة الأفريقية بهدف نظيف ليوجه رسالة إنذار للجميع وقتها بأنه لن يكون ضيفا خفيفا في البطولة.

السابق
نص بيان مانشستر يونايتد بعد تصريحات كريستيانو رونالدو
التالي
قائمة وتشكيل المكسيك في كأس العالم 2022