الفن والفنانين

سبب وفاة أشرف طلفاح


كان الفنان الأردني أشرف طلفاح ، في وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات وتوفى إثر تعرضه لهجوم في جمهورية مصر العربية يوم الاثنين ، بحسب مصدر مقرب من الفنان الراحل.

نشر الفنان الأردني أحمد العمري عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك “.الميّت في #الغربة له أجر #الشهيد” رحمك اللّه #أشرف_طلفاح رحمة واسعة واحتسبك شهيداً في غربة نشدت فيها طلب #العلم والعمل.. رحمك اللّه وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة وإنّا للّه وإنّا إليه راجعون.. أشرف طلفاح في ذمّة اللّه..أدعوا له بالرحمة والمغفرة”..

وقال نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي، أمس الأحد، إن طلفاح يرقد على سرير الشفاء، وحالته الصحية خطرة، إذ يعاني من “نزيف في الدماغ وغيبوبة”.

فيما قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إنها تتابع الحالة الصحية للفنان الأردني الذي تعرض لاعتداء ويتواجد في قسم العناية الحثيثة في أحد المستشفيات في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي، في بيان وصل “رؤيا” نسخة عنه، أن وحدة مركز العمليات في الوزارة على تواصل مستمر مع السفارة الأردنية في القاهرة منذ تبلّغها بتعرض الفنان لظروف لازالت قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية المصرية، أسعف على أساسها إلى المستشفى مساء السبت.

وأكد المجالي أن السفارة الأردنية في القاهرة على تواصل مستمر مع الجهات الأمنية والصحية في جمهورية مصر العربية بخصوص الوضع الصحي للفنان الأردني، وأن مندوباً عن السفارة يتواجد بشكل مستمر في المستشفى، حيث أجريت جميع الإجراءات والخطوات الطبية اللازمة للمواطن منذ لحظة وصوله.

 


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا