رياضة

موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإمارات الودية والقنوات الناقلة


يستضيف المنتخب الإماراتي منافسه الأرجنتيني في مباراة دولية ودية حيث يجتمعان في إطار استعدادات لويس سكالوني لكأس العالم 2022.

وستتطلع الأرجنتين إلى الاستفادة من مباراة الإمارات من خلال التكيف مع الطقس المماثل لقطر التي تستضيف مونديال المونديال ، وستكون أيضًا فرصة لاختبار المدارس الآسيوية ، حيث يشبه “الأبيض” السعودي في المستوى والأداء.

تتطلع الإمارات إلى حدوث احتكاك كبير في الفترة المقبلة لاستعادة مكانتها كواحدة من أفضل وأهم المنتخبات في قارة آسيا بعد أن غابت عن الصعود في عام 2022 استعدادًا لكأس الخليج 21 في البصرة بالعراق.

 

في هذا التقرير من صورة وخبر الرياضية ، نستعرض كل ما يتعلق بمباراة منتخب الأرجنتين والإمارات ، وما هي القنوات المشغلة.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإمارات الودية

موعد مباراة الأرجنتين والإمارات يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ستكون صافرة البداية الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر ، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية و 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين والإمارات

وستنقل مباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الإماراتي على شبكة أبوظبي الرياضية وكذلك على قناة دبي الرياضية.

يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال المواقع الرسمية ، مع بث مباشر في جميع الأوقات.

مشاركة ميسي في مباراة الأرجنتين والإمارات

سينضم ليونيل ميسي بشكل طبيعي إلى المنتخب الأرجنتيني في مباراة الإمارات ، لكن تأهله للمشاركة في يد المدير الفني ليونيل سكالوني.

قد يُفضِّل المدرب الأرجنتيني منح “البرغوث” بعض الراحة، خصوصا وأنه خاض مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير، الأحد، في الدوري الفرنسي، وقد يمنحه بعض الدقائق أمام الإمارات ليتعود قليلًا على الطقس المختلف في الشرق الأوسط عن فرنسا.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022

الأرجنتين في مجموعة صعبة مع بولندا والسعودية والمكسيك.

  • الأرجنتين
  • السعودية
  • بولندا
  • المكسيك

قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2022

أعلن المدرب ليونيل سكالوني عن قائمة المنتخب الأرجنتيني المشاركة في كأس العالم 2022، وهي نفسها التي ستتواجد أمام منتخب الإمارات وديًا يوم 16 نوفمبر\تشرين الثاني.

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جيرونيمو رولي (فياريال)، فرانكو أرماني (ريفير بليت)

خط الدفاع: ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، غونزالو مونتييل (إشبيلية)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، نيكولاس أوتامندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاغليافيكو (أياكس أمستردام)، خوان فويث (فياريال)

خط الوسط: رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لينارودو بارديس (باريس سان جيرمان)، ماك أليستر (برايتون)، غوديو رودريغيز (ريال بيتيس)، إنزو فيرنانديز (بنفيكا)، إكسيكيل بالاسيوس (ريفير بليت)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)

خط الهجوم: ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، خواكين كوريا (إنتر ميلان)، باولا ديبالا (روما)

قائمة الإمارات في مباراة الأرجنتين الودية

أعلن الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب “الأبيض” عن قائمة من 36 لاعبا في معسكر منتخب الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديا، على أن يتم تقليصها في وقت لاحق:

حراسة المرمى: محمد الشامسي – خالد عيسى – علي خصيف – خالد السناني.

خط الدفاع: حسن المحرمي – سالم سلطان – شاهين عبدالرحمن – خليفة الحمادي – خالد الهاشمي – عبدالسلام محمد – الحسن صالح – خالد الظنحاني – عبدالعزيز هيكل – أحمد عبدالله جميل – سعيد جمعة – محمد علي العبيدي.

خط الوسط: علي سالمين – عبدالله حمد – يحيى نادر – ماجد راشد – ماجد سرور – عبدالله رمضان – ماجد حسن – خالد البلوشي – حسين مهدي – محمد عبدالباسط – علي صالح – طحنون الزعابي – خالد باوزير.

خط الهجوم: فابيو دي ليما – حارب عبدالله – يحيى الغساني – كايو كانيدو – علي مبخوت – أحمد عامر – أحمد فوزي.

موعد أولى مباريات منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022

ستنطلق بطولة كأس العالم قطر 2022 يوم 20 نوفمبر\تشرين الثاني بمواجهة قطر والإكوادور.

منتخب الأرجنتين سيواجه نظيره المنتخب السعودي يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 بملعب لوسيل، في تمام الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا