رياضة

سبب استبعاد فهد المولد من قائمة منتخب السعودية في كأس العالم


أصدر المنتخب السعودي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، بيانا رسميا أعلن فيه استبعاد فهد المولد من التشكيلة الخضراء لكأس العالم 2022.

تنطلق بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر بالمباراة الافتتاحية بين مضيفة كأس العالم قطر وخصمها الإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة.

أكد المنتخب السعودي، في بيان نشره عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد الإطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية “WADA”، في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية “CAS”، الخاصة باللاعب فهد المولد، وبعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد السعودي، وبناءا على ذلك وكإجراء احترازي، قرر المدير الفني “إيرفي رينارد”، استبعاد اللاعب من القائمة المشاركة في كأس العالم قطر 2022، واستدعاء اللاعب نواف العابد، للانضمام إلى القائمة”.

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022

– تقام مباراة منتخب السعودية أمام الأرجنتين، يوم الثلاثاء، الموافق 22 نوفمبر، على ملعب “لوسيل”، ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة كأس العالم، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

– بالجولة الثانية من بطولة كأس العالم، يقابل منتخب السعودية نظيره بولندا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 26 من الشهر الجاري.

 

– يختتم المنتخب السعودي دور المجموعات بمواجهة نظيره المكسيك، يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جاءت قائمة منتخب السعودية لكأس العالم على النحو التالي..

– حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

– خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالأله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

– خط الوسط: محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد إلاله الملكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري.

– خط الهجوم: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد، عبد الرحمن العبود، هيثم عسيري، فراس البريكان، صالح الشهري.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا