منوعات

من هو مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب


تستعد تيفاني ترامب ، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، لحفل زفافها من خطيبتها اللبنانية مايكل بولس .

قالت مجلة “بيبول” الأمريكية ، إن علاقة تيفاني ، ابنة ترامب الصغرى ، برجل الأعمال اللبناني بول ، تم الكشف عنها عندما نُشرت صورة تيفاني وبولس على الحساب الرسمي للبيت الأبيض عام 2019.

وقال مصدر للمجلة إن تيفاني وبولس التقيا لأول مرة في نادي الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان في اليونان.

تقدم بولس ، وهو نجل عائلة تجارية ثرية في نيجيريا ، بطلب الزواج من تيفاني في يناير 2021.

من هو مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب

 

وفقًا للمجلة ، يأتي كل من بولس وتيفاني من عائلات ثرية وآباء مشهورين. أسست عائلة Paulus Squaw في نيجيريا

يمتلك بولس أيضًا شركة خاصة في نيجيريا تقوم بتوزيع وتجارة الدراجات النارية التجارية والدراجات الإلكترونية والدراجات ثلاثية العجلات والألواح الخارجية وهو المستورد والموزع الوحيد لمنتجات Suzuki في نيجيريا.

عائلة بولس من أصل لبناني ، لكنه نشأ في العاصمة النيجيرية لاغوس ،

قدمت تيفاني بولس لعائلتها لأول مرة إلى عشاء Mar-a-Lago في عيد الشكر لعائلة ترامب في عام 2018.

من هو مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب

 

ومنذ تعارف على عائلة بايدن قضى بولس الكثير من الوقت مع عائلة تيفاني. وشارك صورة له وتيفاني يبتسمان خلف ترامب في المكتب البيضاوي في ديسمبر/ كانون الأول 2020 ونشر عدة صور مع أشقائها غير الأشقاء – دون وجونيور وإيفانكا وإريك.

تعرفت بولس أيضًا على والدة تيفاني، الممثلة مارلا مابلز، والتقطت صورا لهما وهي جالسة في الصف الأمامي في أسبوع الموضة في نيويورك معها في عام 2019.

وفي رسالة وداع لوالدها قبل مغادرته منصبه في يناير/ كانون الثاني 2021، أعلنت تيفاني أنها وبولس خطبتهما.

وبعد مرور عام على خطوبتهما، نشرت تيفاني صورًا لطلب بولس الزواج منها، حيث قدم لها خاتما من الألماس قيمته 1.2 مليون دولار.

من هو مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب

 

بعد تخرج تيفاني من كلية الحقوق بجامعة جورجتاون في مايو/ أيار 2020، ويتوقع أن يقيم الزوجان في ميامي ليس بعيدًا عن أفراد عائلة ترامب الآخرين. حيث تعيش إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر في المنطقة بينما اشترى دونالد ترامب جونيور وخطيبته كيمبرلي جيلفويل منزلًا في شمال مقاطعة بالم بيتش، فيما يعيش الرئيس السابق والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنهما بارون في نادي مار إيه لاغو في بالم بيتش.

من هو مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب

 

وقال مصدر لمجلة بيبول: “اختارت هي ومايكل ميامي لأنها متعددة الثقافات. ويريدون الزواج في اليونان وقد يقام حفل هناك مع حفل آخر هنا في الولايات المتحدة.”

وأضاف المصدر أن الاثنين ناقشا ترتيبات حفل الزفاف. تيفاني تحب ميكونوس اليونانية وترغب في الزواج هناك، وفي حال إقامة احتفال آخر في الولايات المتحدة، ربما يكون في مار إيه لاغو”.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا