رياضة

اسم معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون


تقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون على ملعب أنفيلد يوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، يرغب لابي المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز ، في الفوز كما حصل في الجولة الماضية.

يعلق المصري علي محمد علي على مباراة ليفربول – ساوثهامبتون ، والتي ستبث على قناة beIN Sports 1HD Premium ، المشغل الوحيد والحصري للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد مباراة ليفربول وساوثهامبتون، غياب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بعد إيقافه لمدة مباراة وحيدة، من قبل الاتحاد الدولي فيفا، بسبب الدفاع عن محمد صلاح خلال المباراة التي جمعت الريدز بنادي مانشستر سيتي والتي حقق فيها الريدز الانتصار بنتيجة هدف نظيف.

واعترض يورجن كلوب بطريقة قوية، خلال المباراة التي جمعت فريقه بمانشستر سيتي، وخاصة أحد الكرات التي تواجد فيها محمد صلاح مع لاعب مانشستر سيتي ليصدر الاتحاد الانجليزي بيانا بإيقاف يورجن كلوب.

ومن المقرر أن يظهر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، في المباراة التي تقام أمام ساوثهامبتون، على أن يتوجه اللاعب فى اليوم التالي إلى معسكر المنتخب الوطني من أجل مواجهة بلجيكا في المباراة الودية التي من المقرر إقامتها مساء يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا