رياضة

بعد الموافقة على رحيل تشافي الى برشلونة تعرف على شروط السد

بعد الرحيل أرقام ومسيرة تشافي مع السد القطري

كشفت مصادر إخبارية ، اليوم ، أن نجم برشلونة الأسبق تشافي هيرنانديز ، المدرب الحالي لنادي السد القطري ، يوشك أن يتولى منصب القائد الفني للفريق الكتالوني ويحل محل رونالد كومان في تدريب الفريق الأول.

فيما يتعلق بطلب تشافي الأول ، وافق على إحضار 7 مساعدين من معداته الحالية للعمل مع السد.
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية ، سيرافق تشافي مساعد المدرب أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليجري إلى برشلونة.

وأضافت “سيحضر أيضا إيفان توريس المعد البدني، والثلاثي ديفيد براتس وتوني لوبو وسيرجيو غارسيا كمحللين أداء، وكارلوس توجيرا للعلاج الطبيعي”.

أما الطلب الثاني فيتعلق بإعادة هيكلة الخدمات الطبية للنادي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الفترة الماضية حيث أعرب تشافي عن قلقه البالغ لإدارة النادي بشأن هذا الأمر وبالتالي سيتم اتخاذ قرار بشأن ذلك يعين ريكارد برونا رئيسا للخدمات الطبية في النادي حسب خبرته في هذا المجال.

وحسب صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، فإن برشلونة يتعين عليه دفع الشرط الجزائي، وقيمته نحو 5 ملايين يورو، من أجل الحصول على خدمات تشافي (41 عاما)، وهو أمر صعب في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني حاليا.

وقالت “ماركا” إن اجتماعات عقدت الخميس من أجل التوصل إلى اتفاق، لكن “في الوقت الحالي سيضطر برشلونة لدفع الشرط الجزائي، أو على الأقل جزء منه”.

إقرأ أيضا:بالصور فرحة محمد بن سلمان بفوز السعودية

الذي تراه جماهير برشلونة حاليا طوق النجاة لفريقها المتعثر.

وقبل أسبوع قال السد في تغريدة على موقع “تويتر”، إنه “تفاعلا مع ما هو متداول في الأيام السابقة، تؤكد إدارة السد أن تشافي مرتبط بعقد يمتد لموسمين مع النادي”.

وأضاف النادي أن تشافي “في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري واللقب”.

السابق
رسميًا تشافي قائد تدريب برشلونة
التالي
بعد الرحيل أرقام ومسيرة تشافي مع السد القطري