رياضة

رسميًا تشافي قائد تدريب برشلونة

رسميًا تشافي قائد تدريب برشلونة

أعلن نادي السد القطري رسمياً أن تشافي هيرنانديز سيغادر الفريق التدريبي ، مما يسمح للأسطورة الكتالونية بالعودة إلى برشلونة مرة أخرى ، ولكن هذه المرة كمدرب بدلاً من لاعب ليحل محل الهولندي كومان.

تشافي يتولى تدريب برشلونة رسميا

وتوجه وفد برشلونة ، أول من أمس ، إلى الدوحة ، عاصمة قطر ، للقاء إدارة نادي السد القطري ، وإتمام العقد مع تشافي ، وحل مشكلة رحيله أو رحيله. لا.

على الرغم من إصرار ادارة السد على استمرار تشافي في قيادة الإدارة الفنية للفريق ، إلا أن نائب رئيس برشلونة ، رافا يوستي، وجوان لابورتا ، ومدير الفريق الكتالوني ماتيو إليماني ، نجحوا في إقناع الرئيس ، وذلك بعد رغبة واضحة من تشافي نفسه في العودة إلى الفريق. من أجل تدريب برشلونة ، في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق ، خاصة في الدوري الإسباني.

رسميًا تشافي قائد تدريب برشلونة

تشافي: أرغب بالعودة للمنزل

وكان تشافي قد أعلن رغبته بشكل صريح، في الانتقال لتدريب برشلونة الإسباني، والرحيل عن تدريب السد القطري، وذلك بعد اللقاء الأخير أمام الدحيل، والذي انتهى بالتعادل 3-3، وشهد حضور بعثة برشلونة في مدرجات ملعب ثاني بن جاسم.

وقال تشافي عقب المباراة: “أتحدث مع برشلونة منذ أيام والأجواء جيدة، أرغب بالعودة إلى المنزل، أنا متفائل وكل شئ جاهز، لدي عشاء مع إدارة السد وبرشلونة وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد”.

إقرأ أيضا:اسم حكم مباراة ريال مدريد ومايوركا القادمة

واستكمل مدرب السد السابق: “الحديث مع اللاعبين وتودعيهم كان أمرا عاطفيا، متحمس من أجل العودة، سيكون أمر مدهش”.

إقرأ أيضا:القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال اليوم فى الدوري الإنجليزي

رسميًا تشافي قائد تدريب برشلونة

 

السابق
نص بيان نادي السد بعد رحيل تشافي
التالي
بعد الموافقة على رحيل تشافي الى برشلونة تعرف على شروط السد