رياضة

رسميًا قائمة منتخب بولندا في كأس العالم 2022


أعلن مدرب المنتخب البولندي شيسلاف ميكنيويتش عن تشكيلة منتخب بلاده لكأس العالم 2022 حيث يتطلع مدرب المنتخب الوطني لعبور بلاده إلى الدور الثاني لأول مرة منذ عام 1986 ، خاصة بالنظر إلى جودة اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي وأركاديوش ميليك.

قائمة منتخب بولندا في كأس العالم قطر 2022

وجاءت القائمة التي أعلنها شيسلاف ميخنييفتش لمباريات كأس العالم على النحو التالي :

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني ، لوكاس سكوروبسكي ، بارتلومي دراجوفسكي .

الدفاع: كاميل جليك، بارتوش بيريزينسكي ، جان بيدناريك ، ماتي كاش (أستون فيلا)، روبرت جومني، آرثر جيدرزيتشيك ، جاكوب كيويور، ماتيوز فيتيسكا

الوسط: نيكولا زالوسكي، كريستيان بيليك، برزيميسلاف فرانكوفسكي ، كامل جروسكي ، ياكوب كامينسكي ، جريجوري كريتشوفياك ، داميان زيمانسكي ، سيباستيان شيمانسكي ، بيتور زيلينسكي ، سيمون زوكوفيسكي.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي ، أركاديوش ميليك، كريستوف بياتيك ، كارول شويدرسكي.

رسميًا قائمة منتخب بولندا في كأس العالم 2022

مجموعة بولندا في مونديال قطر 2022

يقع المنتخب البولندي في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والسعودية والمكسيك.

موعد مباريات بولندا في كأس العالم 2022

ويفتتح المنتخب البولندي مباريات كأس العالم بمواجهة المكسيك يوم 22 من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، ويخوض المباراة الثانية أمام السعودية يوم 26 في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت مكة، ويخوض المباراة الثالثة أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 30 من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان المنتخب البولندي تذيل مجموعته في النسخة الأخيرة من كأس العالم بعد التواجد رفقة كولومبيا واليابان والسنغال ونجح في الفوز في مباراة وخسر في مباراتين وسجل هدفين وسكن مرماه 5 أهداف.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا