تكنولوجيا

تعرف على أفضل بدائل AIRTAG أيرتاغ 2022


تختلف أجهزة التتبع اختلافًا كبيرًا في الحجم والمدى وحجم الإنذار وخصائص البطارية وتوافق منصة الهاتف الذكي والسعر.

وفقًا لـ Digital Trends ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفقدون المفاتيح والأساسيات الأخرى بانتظام ، فلدينا مجموعة من البدائل لأجهزة تتبع Apple Air Tag من أجلك:

Samsung Galaxy Smart Tag
جهاز تعقب بلوتوث مع نطاق يقل قليلاً عن 390 قدماً (120 متراً)، وتعمل هذه العلامة المربعة الصغيرة مع تطبيق
SmartThings لكنها متوافقة فقط مع أجهزة غالاكسي من سامسونغ. قم بتوصيل SmartTag بمفاتيحك أو محفظتك، واضغط على زر الرنين في تطبيق هاتفك، واتبع الصوت للعثور على أغراضط. يمكن أن تساعدك في العثور على الأشياء عندما تكون غير متصل بالإنترنت أو خارج النطاق SmartTag عبر Galaxy Find Network.

تعرف على أفضل بدائل AIRTAG أيرتاغ 2022

Tile Mate
استخدم أحدث إصدار من Tile Mate لتتبع أغراضك المهمة مثل المفاتيح أو حقائب الظهر أو المحافظ. الأداة مصحوبة بتطبيق مجاني يساعدك في العثور على الأشياء لمسافة تصل إلى 250 قدماً. يمكن لتطبيق Tile العثور على العنصر الخاص بك عندما يكون في نطاق البلوتوث، أو يمكنك أن تطلب من جهاز Smart Home العثور عليه.

تعرف على أفضل بدائل AIRTAG أيرتاغ 2022

Chipolo One
يشبه Chipolo One جهاز Tile Mate
باستثناء أنه دائري ويأتي بستة ألوان مختلفة. ويحتوي على منبه عالي يصل إلى 120 ديسيبل ، وهو مقاوم للماء بتصنيف IPX5
ويتطلب بطاريات CR2032 القياسية التي يمكنك استبدالها، على الرغم من أن البطارية الكاملة يجب أن تدوم حوالي عامين. ويعتبر
Chipolo One مثالياً للمفاتيح ويمكنه أيضاً أن يمنحك تنبيهاً خارج النطاق على هاتف أندرويد أو آيفون الذي يساعد على منعك من ترك ممتلكاتك خلفك.

تعرف على أفضل بدائل AIRTAG أيرتاغ 2022

Orbit Keys
يأتي جهاز البحث عن المفاتيح المصنوع من الألومنيوم المؤكسد مع غلاف مقاوم للماء وبطارية قابلة للاستبدال في مجموعة متنوعة من الألوان. ويحتوي الجهاز على نغمة عالية تصل إلى 90 ديسيبل، مع نطاق يصل إلى 50 متراً سيجعل هاتفك يرن حتى لو كان في الوضع الصامت. كما أنه يحتوي على زر كاميرا عن بُعد مدمج يعد رائعاً لصور السيلفي أو الصور الجماعية. هذا المتتبع متوافق مع معظم أجهزة آي أو إس وأندرويد. ويمكنك اختيار منظم مفاتيح جلدي ليناسب المتعقب ، والذي يأتي في مجموعة واسعة من الألوان والتصميمات.

تعرف على أفضل بدائل AIRTAG أيرتاغ 2022

Tile Sticker
ربما لا ترغب في إرفاق جهاز التعقب الخاص بك بجسم خارجي مثل حلقة المفاتيح. ربما تفضل ملصقاً صغيراً ومضغوطاً على العنصر الذي تريد تتبعه مباشرةً. إذا كان لهذا الكائن سطح أملس (مثل كمبيوتر محمول أو جهاز تحكم عن بعد أو علامة اسم حيوان أليف أو هاتف ذكي)، ففكر في Tile Sticker وهو يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها متتبعات Tile الأخرى من حيث أنه يستخدم تطبيق Tile المجاني لنظام التشغيل آي أو إس أو أندرويد للمساعدة في تحديد موقع العنصر الخاص بك. وعندما تكون خارج نطاق بلوتوث البالغ طوله 250 قدماً، يتيح لك التطبيق عرض أحدث موقع لـ Tile على الخريطة.

تعرف على أفضل بدائل AIRTAG أيرتاغ 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا