رياضة

رسمي غياب ريس جيمس عن كأس العالم قطر 2022

رسمي غياب ريس جيمس عن كأس العالم قطر 2022

أعلن مدافع تشيلسي ، رييس جيمس ، أنه سيغيب عن كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر بسبب الإصابة.

عانى جيمس من إصابة عضلية في مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا يوم 11 أكتوبر أجبرته على مغادرة المباراة في الدقيقة 62.

جيمس من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب رسالة أعلن من خلالها أنه علم إنه لن يتواجد في قائمة إنجلترا الرسمية لنهائيات كأس العالم، والتي سوف يُعلنها المدرب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، مؤكدًا أنه كان يأمل أن يذهب إلى قطر ويلحق بمباريات بلاه في الدور الإقصائي، لكنه أكد إنه يقبل قرار مدربه بالغياب عن المونديال.

وكتب جيمس: “انا أشعر بالدمار، في اللحظة التي أصبت فيها في ركبتي، أدركت أن اللحاق بكأس العالم سيكون أمرًا صعبًا، لكنني شعرت دائمًا أن ذلك أمر ممكن”.

وأضاف: “لقد عملت بجد أكثر مما اعتقدت في أي وقت مضى لمنح نفسي أفضل فرصة للذهاب وأعتقد حقًا أنني أستطيع مساعدة الفريق”.

وأنهى: “أنا أقدر وجود مخاطر على كلا الجانبين، لكن أنا كنت على استعداد لتحمل الأمر، حظَا سعيدًا للأولاد، سأعود قريبًا، ابق آمنًا..”.

إقرأ أيضا:في سطور موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقنوات المجانية الناقلة

ومن المتوقع أن يُعلن المدرب الإنجليزي، ساوثجيت عن قائمة إنجلترا النهائية المسافرة إلى قطر، مساء الجمعة الموافق 11 نوفمبر 2022.

وتنطلق النسخة الـ22 من نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ وذلك خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر القادم، حيث تُقام البطولة لأول مرة في دولة عربية، على الأراضي القطرية، بمشاركة 32 منتخبًا.

السابق
قائمة ريال مدريد في مواجهة قادش غياب بنزيما وروديجير
التالي
من هو نادر غبور في سطور