منوعات

من هو خليفة رؤوف غبور فى رئاسة جي بي أتو


وقالت مصادر مقربة من عائلة رجل الأعمال الراحل رؤوف غبور ، إنه من المتوقع أن يخلفه نجله نادر رؤوف غبور في مجلس إدارة الشركة فور وفاته.

 

وأضاف المصدر أن ، رؤوف غبور ، فوض العديد من خبراته في مجلس الإدارة لابنه نادر في الآونة الأخيرة بسبب مرضه ؛ وفي غضون ساعات سيكون خلفًا لمجلس إدارة الشركة. .

وحققت شركة جي بي أوتو ارباحا بلغت 1.09 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 807.28 مليون جنيه في النصف المقارن من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وأعلنت إدارة البورصة المصرية إيقاف التداولات على أسهم شركة “ جي بي أوتو” بالبورصة؛ خلال جلسة اليوم الأربعاء، بعد أنباء عن وفاة رئيس مجلس الإدارة رؤوف كمال حنا غبور.

 

وقال إدارة البورصة، إنه سيتم وقف التعاملات على أسهم الشركة لحين ورود معلومات عن الأخبار المتداولة بخصوص وفاة رئيس مجلس الإدارة.

 

وكان قد أعلن رجل الأعمال طارق نورَ عبر صفحة على الفيس بوك، وفاة رؤوف غبور إمبراطور صناعة السيارات في مصر، حيث تستحوذ شركة جي بي أوتو على الوكالة الحصرية لبيع عدد من ماركات السيارات في السوق المحلي.

 

 

ونعى رجل الأعمال طارق نور رؤوف غبور قائلا، رحل عن دنيانا صباح اليوم صديق العمر رؤوف غبور ليلتقي بربه تاركا لنا عبرة الحياة وحسرة الفراق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا