الفن والفنانين

في سطور من هي نور الغندور


انتشر مقطع فيديو لرقصة نور الغندور مع الفنان محمد رمضان على وسائل التواصل الاجتماعي ، ما أثار انتقادات واسعة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكنها سارعت في الرد على تلك الانتقادات ، فما حقيقة الرقصة؟ من هي نور غندور؟

وحضر حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان مشاهير من بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة نور غندور ، رقصوا في الحفل ، لكن الرقصة أثارت جدلا وانتقادات واسعة.

ردت الفنانة نور الغندور على الانتقادات التي وُجهت لها بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص مع الفنان محمد رمضان، موضحة أنهما مجرد أصدقاء ويلقون التحية على بعضهما البعض من باب الأخوة والصداقة لا أكثر ولا أقل.

في سطور من هي نور الغندور

في سطور من هي نور الغندور

وُلدت الفنانة نور محمد الغندور، في 12 نوفمبر عام 1993، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2017م، وبدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي.

اتجهت نور الغندور إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة في أحد المسلسلات الدرامية، محققه نجاح كبير وشهره واسعة، بعد ما شاركت في بطولة مسلسل “ سكن الطالبات”.

قدمت نور الغندور العديد من المسلسلات الدرامية منها “ البيت السعيد، سكن الطالبات، أول الصبح، جار القمر، أشوفكم على خير، كعب عالي، قابل للكسر، سداسيات حكايات، من شارع الهرم إلى، دفعة بيروت، حضن الشوك”.

شاركت نور الغندور في أفلام “ عتيج، يابعده”، وعدد من المسرحيات منها “ قصر الساعات، أنت لسة جارا، مملكة الطيور، الرجل الذي صار، في انتظار، المظاهرة، اغتصاب، حالة وفاة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا