رياضة

كمدرب موعد أول مباراة لتشافي مع فريق برشلونة

يوشك برشلونة على الإعلان عن تعيين تشافي هيرنانديز مدربًا لفريق كاتالونيا خلفًا لرونالد كومان الذي أقيل بسبب نتائج متذبذبة هذا الموسم.

أول مباراة لتشافي كمدرب لفريق برشلونة

وفد برشلونة بقيادة نائب رئيس برشلونة لابورتا رافايو ومدير كاتالونيا ماتيو إرماني ، يرافقه تشافي هيرنانديز ، وبعد اقتراب الإدارة من التفاوض على حل ، سوف يسافرون إلى برشلونة ، إسبانيا.

لتعريف وسائل الإعلام ، سيعقد المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز يوم الإثنين المقبل ، وستكون مباراته الأولى كمدرب لبرشلونة أمام إسبانيول الإسباني بعد انتهاء اليوم الدولي في 20 نوفمبر ، ومباراة الغد مع. سيلتا فيجو ستكون الأخيرة تحت قيادة المدرب المؤقت سيرجي بارجوان.

تشافي مدرب فريق برشلونة

وأجمعت الصحف الإسبانية أن برشلونة الإسباني بصدد الإعلان عن تعيين تشافي مدرب لفريق برشلونة في بيانا رسمي اليوم، بعدما تم التوصل لإتفاق مع إدارة نادي السد القطري على أجل التعاقد معه، بعقد يمتد حتى عام 2024.

تشافي يحدد طاقمه التدريبي في برشلونة

وكانت الصحف الإسبانية قد أوضحت الطاقم التدريبي الذي سيتواجد مع المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز، وجاءت الأسماء كالآتي:

– المساعدان : أوسكار هيرنانديز و سيرجيو أليجري.

– المعد البدني : إيفان توريس.

– المحللون الفنيون : ديفيد براتس وتوني لوبو وسيرجيو جارسيا.

– المعالج الطبيعي : الدكتور كارلوس نوجيرا.

– مدرب حراس المرمى: دي لافوينتي.

مسيرة تشافي التدريبية

بدأ الإسباني تشافي هيرنانديز، مسيرته التدريبية مع السد القطري، منذ عام 2019 بعد اعتزاله مع الزعيم، وخلال هذه الفترة أدار 91 مباراة في كل المسابقات، ونجح بالفوز في 62 منها، وتعادل 13 مرة، مقابل 16 هزيمة.

وسجل السد تحت قيادة تشافي 252 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 116 هدفا، ليتوج الفريق معه بـ 7 بطولات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا