رياضة

موعد مباراة السعودية وبنما القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وبنما القادمة والقنوات الناقلة

ويلعب المنتخب السعودي مباراة ودية أمام غريمه بنما مساء الخميس في إطار المرحلة الثالثة من الاستعدادات لكأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر في 20 نوفمبر الجاري ، حيث يسعى الأخضر للتحضير لكأس العالم بشكل كامل.

موعد مباراة السعودية وبنما القادمة والقنوات الناقلة

حُددت مواعيد المباراة الودية بين السعودية وبنما غدا ، الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة و 3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة ، بشرط أن تكون القناة الناقلة على شاشة قناة SSC السعودية.

كان لاعبو منتخب السعودية، قد خاضوا تدريباتهم تحت إشراف هيرفي رينارد، المدير الفني للفريق، في معسكرهم المقام حاليًّا في أبوظبي، استعدادا لخوض وديتهم الخامسة والأخيرة أمام منتخب بنما، قبل أن يعود الأخضر السعودي بعدها للرياض، لاستكمال استعداداته لكأس العالم، بخوض مباراة ودية أخيرة أمام كرواتيا، يوم 16 من الشهر الحالي.

ولعب منتخب السعودية 4 مباريات ودية في معسكره بأبوظبي، إذ فاز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، وتعادل مع ألبانيا 1-1، وتعادل مع منتخب هندوراس سلبيا، ثم تغلب على منتخب أيسلندا بهدف نظيف.

وتشارك السعودية في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، إذ تلعب في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022

من المقرر أن يبدأ المنتخب السعودي مشواره في كأس العالم 2022، بمواجهة منتخب الأرجنتين، يوم 22 نوفمبر الجاري، ثم يلاقي في ثاني مبارياته منتخب بولندا يوم 26 من نفس الشهر، على أن يواجه منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر الجاري، في ختام دور المجموعات.

إقرأ أيضا:محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثالث في ليدز

جدير بالذكر أن منتخب السعودية حقق في مشاركته الأولى بالمونديال عام 1994 بأمريكا، أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.

إقرأ أيضا:قائمة ليفربول المستدعاة في دوري أبطال أوروبا 2022

 

 

السابق
موعد مباراة إنتر ميلان وبولونيا القادمة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة
التالي
حقيقة غياب ساديو ماني عن كأس العالم