دليل القنوات

موعد عرض مسلسل العيلة دي وتردد القناة الناقلة


في إطار حرص شبكة قناة dmc على تقديم كل ما هو جديد في الدراما ، والتي يأتي معظمها من بيئة منزلية مناسبة لجميع أفراد الأسرة المصرية ، تستعد مجموعة القنوات لتقديم مسلسل اجتماعي جديد بعنوان “العيلة دي”.

في المسلسل الذي يتم بثه حاليًا بعد ختام عرض “أعمل إيه” ، حقق نجاحًا كبيرًا منذ حلقته الأولى واستحوذ على اهتمام جميع الجماهير في مصر والعالم العربي للقضايا الاجتماعية التي يناقشها.

موعد عرض مسلسل العيلة دي وتردد القناة الناقلة

ومن المنتظر أن يذاع مسلسل “العيلة دي” على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساءً ، ويعاد بثه على قناة dmc دراما الساعة 11 مساءً.

تردد قناة DMC دراما

– التردد: 11449.

– القمر الصناعي: نايل سات.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

– الاستقطاب: أفقي.

تردد  قناة DMC

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12092.

– معدل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: رأسي.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أبطال مسلسل العيلة دي

ويضم مسلسل «العيلة دي» المكون من 30 حلقة، عددًا من النجوم أبرزهم وفاء عامر، محمد ثروت، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، سلوى عثمان، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، علا رامي، ياسمين سمير، عمرو فريد.

مسلسل «العيلة دي» فكرة يسري الفخراني، من تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، وهو من إنتاج شركة أورما، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي، حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة، ويتم من خلال أحداث المسلسل طرح عدة مشكلات وقضايا إنسانية تدور في المجتمع المصري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا