رياضة

من هو اللاعب بلال مظهر في سطور

من هو اللاعب بلال مظهر في سطور

أعلن مدرب الشباب محمود جابر ، المولود عام 2003 ، عن ضم المهاجم المحترف بلال مظهر إلى قائمة المعسكر التدريبي في نوفمبر 2022.

 

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري للشباب ، المولود عام 2003 ، خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر التدريبي الحالي في نوفمبر.

 من هو اللاعب بلال مظهر في سطور

 

من هو اللاعب بلال مظهر في سطور

يلعب بلال مظهر مع نادي باناثانيكوس اليوناني ، الذي ينافس في دوري الشباب UEFA هذا الموسم ، مما دفع محمود جابر إلى ضمه إلى تشكيلة منتخب مصر المولودة عام 2003.

بلال مظهر هو نجل اللاعب السابق عبد الرحمن مظهر الذي لعب لمقاولين العرب إضافة إلى مسيرته في موناكو بفرنسا وترك بصمته في كرة القدم .. نجاح كبير.

 

ويُعد بلال مظهر هداف بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب في الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف خلال 3 مباريات خاضهم في البطولة مع نادي باناثانيكوس اليوناني منذ انطلاق البطولة.

بلال مظهر شارك مع باناثانيكوس اليوناني في مواجهة سالفيا سوفيا في الدور الأول، وسجل خلالهم 5 أهداف في الفوز الذي حققه فريقه بثمانية دون مقابل.

وبعد ذلك، ظهر بلال مظهر في مواجهة باناثانيكوس اليوناني أمام إيه إس ترينشين، ووضع بصمته مجددًا بتسجيله هدف في فوز الفريق اليوناني بهدفين دون مقابل.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي برشلونة بعد الانتصار على إلتشي في الليجا

وواصل بلال مظهر التألق في مواجهة الإياب إيه إس ترينشين بعدما سجل 3 أهداف في فوز فريقه برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا للشباب.

إقرأ أيضا:تشكيل أستراليا الرسمي في مواجهة تونس اليوم

وسدد بلال مظهر 18 تسديدة خلال مباريات باناثانيكوس اليوناني الثلاثة في دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عامًا، بمعدل 6 تسديدات في المباراة الواحدة.

وارتطمت تسديدتان من تسديدات بلال مظهر في العارضة والقائم من أصل 18 تسديدة، بينما جاءت 14 تسديدة بين الـ3 خشبات بمعدل دقة وصل إلى 77%.

ويمثل بلال مظهر منتخب مصر لأول مرة مع منتخب الشباب مواليد 2003، بعدما استدعاه المدير الفني محمود جابر.

السابق
أكثر الدول العربية شراء للعقارات في تركيا
التالي
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9 نوفمبر والقنوات الناقلة