رياضة

أول تعليق من فيرمينو بعد استبعاده من كأس العالم 2022


كسر مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو صمته بعد استبعاده من تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022 في قطر.

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي تيتي عن قائمة “سامبا” لمونديال قطر ، ورغم أن فيرمينو قدم أداءً جيدًا على الصعيدين المحلي و “الريدز” مؤخرًا ، إلا أنه شهد إقصاء فيرمينو مفاجأة قوية. فضل عليه جابرييل جيسوس ، نجم أرسنال وريتشارليسون مهاجم توتنهام.

نشر فيرمينو صورة له وهو يرتدي قميص المنتخب البرازيلي عبر حسابه على إنستجرام على موقع مشاركة الصور ، وعلق: “أشكر الجميع على رسائل الدعم التي أظهرت حبا كبيرا، كأس العالم حلم لجميع اللاعبين ولن يكون الأمر مختلفا بالنسبة لي”.

وأضاف: “بالأمس لم تسر الأمور كما تخيلت أو حلمت، لكن يمكنني أن أنظر إلى الوراء بقلب ممتن لله لأنه سمح لي بالفعل أن أعيش هذا الحلم مثل العديد من الآخرين”.

وأتم: “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن احترامي وأهنئ كل من تم استدعاؤهم، وسيظل الدفاع عن قميص المنتخب البرازيلي شرفا لأي لاعب، وأعتقد أن القادم أفضل بكل تأكيد”.

ويشهد الموسم الحالي مستويات مذهلة من فيرمينو صاحب الـ31 عاما، حيث أسهم في تسجيل 12 هدفا (سجل 8 وصنع 4) في 19 مباراة بكافة المسابقات.

وكان فيرمينو قد بدأ مسيرته الدولية في نوفمبر/تشرين الثاني 2014، وشارك في 55 مباراة بقميص المنتخب البرازيلي سجل خلالها 17 هدفا وصنع 7 أهداف.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي حامل لقب كأس العالم 5 مرات، يقع في المجموعة السابعة رفقة صربيا والكاميرون وسويسرا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا