رياضة

تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا

تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا

في إطار الجولة 14 من الدوري الإسباني هذا الموسم ، في تمام الساعة 10:30 مساء الثلاثاء ، سيزور برشلونة ملعب “السدار” حيث يحاولون الحفاظ على سجلهم الممتاز ضد أوساسونا.

وخاض برشلونة ست مباريات أخرى منذ خسارته 3-2 على ملعب أوساسونا عام 2012 ، و3 تعادلات قبل مباراة الليلة في “أل سادار”.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

ويتطلع فريق برشلونة لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدوري الإسباني من أجل تعزيز صدارته لقمة الليجا فى ظل الملاحقة المستمرة من غريمه الريال.

ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز أن يتمكن من الوصول للتوقف الدولي بالصورة المثالية في الدوري الإسباني بالفوز على أوساسونا والاستمرار فى سباق منافسة الريال على درع الليجا.

وفى المقابل، فإن أوساسونا يعيش بداية مميزة للغاية هذا الموسم مع مدربه أراستي، ويحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ولم يُهزم فى آخر 4 مباريات، ففاز في 3 وتعادل في واحدة.

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة المبارة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: هيكتور بيليرين، بالدي، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا/ حراسة المرمي: تير شتيجن/ خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج/ خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

إقرأ أيضا:تشكيلة ريال مدريد المنتظرة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
السابق
رسمياُ قائمة منتخب كوستاريكا في كأس العالم 2022
التالي
تحميل جدول مباريات كأس العالم 2022 PDF والقنوات الناقلة