رياضة

بالأسم طاقم تدريب تشافي في برشلونة

بالأسم طاقم تدريب تشافي في برشلونة

يوشك نادي برشلونة لكرة القدم على إتمام العقد بين تشافي هيرنانديز وبرشلونة ، ويخطط براوغلانا للتعاقد رسميًا مع المدرب الإسباني الشاب بعد ظهر يوم الجمعة.

في وقت سابق من الأسبوع الماضي ، طردت إدارة فريق كاتالونيا المدرب الهولندي رونالد كومان ، وكان تشافي هيرنانديز على وشك استبداله على مقاعد البدلاء في كامب نو.

وحسب ما ورد في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن وفد برشلونة المتواجد في الدوحة الآن (ماتيو أليماني ورافا يوستي) سيصلا أخيرًا إلى كتالونيا رفقة تشافي هيرنانديز بعد ظهر اليوم الجمعة، مع سبعة أعضاء من فريق عمله التدريبي.

عاش تشافي هيرنانديز أسبوعًا حافلًا بالنشاط، منذ الأربعاء قبل الماضي قرر برشلونة إقالة كومان من منصبه، وتواصل لابورتا مع هيرنانديز ليخبره بأنه سيكون مدرب برشلونة الجديد.

وعلى الجانب الآخر، وصل وفد من برشلونة إلى الدوحة حي نادي السد القطري، من أجل التفاوض على إنهاء عقد تشافي هيرنانديز لخلافة رونالد كومان.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” أكدت أن تشافي استغل تواجد ماتيو أليماني في الدوحة لتحديد جميع تفاصيل عمله في برشلونة، وكانت إحدى القضايا الهامة التي يتم التفاوض عليها هي التكوين النهائي لطاقمه الفني.

الصحيفة الإسبانية، كشفت في تقريرها، عن أسماء الطاقم التدريبي النهائي لتشافي في برشلونة، حيث هناك 7 أعضاء من طاقم تشافي الحاليين، من المقرر أن يرافقونه في مغامرته الجديدة مع برشلونة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات المجانية الناقلة

سيصل تشافي إلى كامب نو مع اثنن من مساعديه؛ شقيقه أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليجري، ومدرب بدني (إيفان توريس) وثلاثة محللين أداء، وهم: ديفيد براتس – سيرجيو جارسيا – توني لوبو.

إقرأ أيضا:من هو وليد معاذ رئيس الأهلي السعودي ويكيبيديا

كما سيصل رفقة تشافي أخصائي العلاج الطبيعي (كارلوس نوجيرا)، ويبدو أن معظمهم لديهم ماضي مشترك مع نادي برشلونة، كما أن جميعهم عملوا مع تشافي منذ اليوم الأول له في تدريب السد القطري.فيما تم استبعاد مدرب حراس المرمى (تشافي فيرناندز) ومعد التدريب البدني (ماريو خيمينيز)، على أن يتولى تدريب الحراس في طاقم تشافي الجديد مع برشلونة (خوسيه رامون دي لا فوينتي).

السابق
انتهى الأمر … برشلونة يعلن التعاقد مع تشافي اليوم
التالي
سبب توقف عمل المصانع في الصين