رياضة

الآن ضبط واستقبال تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

الآن ضبط واستقبال تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 ، تستعد الجماهير المصرية لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مساء الجمعة 5 نوفمبر ،ويتطلع المشاهدون لهذه المباراة وبقوة . لقناة اون تايم سبورت شاهد تردد مباراة الذروة الليلة فهي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الاهلي والزمالك على قناة اون تايم سبورت الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر ، 9 مساءا بتوقيت السعودية و 10 مساءا بتوقيت الامارات.

تردد قناة أون تايم سبورت

وبحسب الصفحة الرسمية للقناة على فيسبوك ، يمكن مشاهدة اللعبة على الترددات التالية: تردد القناة: 11861. الاستقطاب: عمودي V. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الآن ضبط واستقبال تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر ترتيب الدوري المصري فريق الأهرام وذلك بمجموع 9 نقاط، ويليه فريق الأهلي وفريق الزمالك معًا في نفس الترتيب برصيد 6 نقاط، وأيضا نادي البنك الأهلي جمع رصيد 6 نقاط منذ بداية الدوري، ثم يأتي فريق سيراميكا كليوبترا برصيد 5 نقاط، ويأتي فريق غزل المحلة ومصر المقاصة والمقاولون والجونة والإتحاد السكندري في نفس الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويدخل فريق الأهلي اللقاء بعد فوزه على الإسماعيلي برباعية نظيفة، وأيضًا فوزه على نادي البنك الأهلي بهدف دون رد أحرزه محمد شريف، عند الدقيقة 62، أما فريق الزمالك يدخل المباراة بعد انتصاره على نادي إنبي بثنائية أحرزها أحمد سيد وأيضًا فاز فريق الزمالك على طلائع الجيش اليوم بهدفين دون مقابل.

إقرأ أيضا:إيطاليا تغيب عن مونديال قطر 2022

وجدير بالذكر أن اللقاء الأخير الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية فريق الأهلي والزمالك كان في الدور الثاني من الموسم الماضي وانتهت مباراة القمة بالتعادل بهدف مقابل هدف آخر.

السابق
حقيقة اعتزال أجويرو لكرة القدم بعد اصابته البالغة
التالي
من هو الرسام منصور البكري ويكيبيديا