رياضة

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو اليوم وأول خسارة للملكي

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو اليوم وأول خسارة للملكي

فاز رايو فاليكانو على فريق ريال مدريد على  أرضه لأول مرة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، بفوزه على ريال مدريد بثلاثية مقابل اثنين في نهاية الجولة الـ13.

افتتح كوميسانا التسجيل لرايو فاليكانو في الدقيقة الخامسة قبل أن يدرك لوكا مودريتش التعادل لريال مدريد بضربة جزاء في الدقيقة 37.

ومنح البرازيلي إيدير ميليتاو التقدم لريال مدريد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 41، لكن جارسيا أدرك التعادل لـ رايو بهدف ثان في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على داني كارفاخال للمسه الكرة بيده في الدقيقة 65، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتولى أوسكار تريخو تنفيذ الركلة الجزائية، لكن كورتوا تصدى لتسديدته، قبل أن تتم إعادتها بسبب دخول داني كارفاخال لمنطقة الجزاء أثناء تنفيذها.

وتمكن أوسكار تريخو من تسجيل الهدف الثالث لـ رايو فايكانو بعد إعادة الركلة الجزائية، في الدقيقة 67 مانحًا فريقه التقدم.

لاعبو ريال مدريد كثفوا من محاولاتهم لتسجيل هدف التعديل، وكانوا قريبين من ذلك عن طريق رودريجو في الدقيقة 90 عندما تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليقابلها اللاعب البرازيلي أمام الشباك الخالية، بتسديدة فوق المرمى، ويفشل في تعديل النتيجة لفريقه.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد رايو فايكانو للنقطة 21 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة في المركز الثاني.

إقرأ أيضا:مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكاميرون اليوم
السابق
بآخر تحديث تردد قناة بيور الجزائرية 2022
التالي
ترتيب الدوري الاسباني بعد خسارة ريال مدريد من رايو فاليكانو