رياضة

تفاصيل وقصة إسلام ديديه دروجبا


اعتنق أسطورة كرة القدم الإيفوارية ونادي تشيلسي ديدييه دروجبا الإسلام ، بحسب الداعية الإسلامي الدكتور محمد صلاح.

وبحسب تقارير إخبارية مختلفة الجمعة ، اعتزل دروجبا في 2018 بعد أن لعب مع تشيلسي ، وقبل ذلك لعب مع لاعبي مارسيليا وأرسنال من العقيدة الإسلامية.

كما توجد صورة لديدييه دروغبا ، بجانب مسؤول ديني ، جالسًا على أريكة كتب منها الدكتور محمد صلاح الذي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية: “اعتنق لاعب كرة القدم الإيفواري السابق ديدي دروغبا الإسلام. . ”

تفاصيل وقصة إسلام ديديه دروجبا

 

تفاصيل وقصة إسلام ديديه دروجبا

ولم يعلن دروجبا أي شيء عبر موقعه أو أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

دروجبا مع المنتخب الإيفواري شارك في 105 مباريات وسجل 65 هدفًا، وقادهم لأول مرة لخوض نهائيات كأس العالم في 2006.

تفاصيل وقصة إسلام ديديه دروجبا

النجم الإيفواري تمكن من الفوز بجميع الألقاب الممكنة مع تشيلسي، وأبرزها كان دوري أبطال أوروبا في 2012، بالإضافة لـ4 ألقاب من الدوري الإنجليزي.

دروجبا الذي بدأ مسيرته في فاني الفرنسي، انتقل إلى لافالويس ثم مينز، وجونجون، ومن ثم بدأ في التألق مع مارسيليا عندما كان رفقة المصري أحمد حسام ميدو.

تألق دروجبا، جعل تشيلسي يتعاقد معه في 2004، وحتى 2012، صنع دروجبا ربيع تشيلسي، برئاسة رومان أبراموفيتش المالك الروسي، قبل الرحيل إلى شينهوا الصيني، ومن ثم ينضم إلى جالطة سراي التركي في 2013، قبل أن يعود من جديد إلى تشيلسي في 2014، ويفوز بالدوري الإنجليزي بعد موسم تحت قيادة جوزيه مورينيو.

رحل دروجبا إلى مونتريال الكندي في 2015، وبدأت مسيرته في التبخر بعدما لعب لـ أريزونا وفونيكس في الدوري الأمريكي، ليعتزل كرة القدم في 2018.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا