دليل القنوات

في سطور مواعيد عرض مسلسل فريد “طائر الرفراف” على قناة mbc 4

في سطور مواعيد عرض مسلسل فريد "طائر الرفراف" على قناة mbc 4

من خلال محرك البحث العالمي “جوجل” ، جاءت مواعيد مسلسل فريد على mbc4 من بين الأوائل ، ويريد معظم محبي الدراما التركية الانتباه إلى النسخة المدبلجة من مسلسل طائر الرفراف.

حصد مسلسل فريد مئات الآلاف من المتابعين في مصر والوطن العربي منذ إطلاقه على قناة MBC 4 ، بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة طائر الرفراف والسمعة الكبيرة التي يحظى بها محبو المسلسل التركي الذين حرصوا على متابعة نسخته المدبلجة والتي تتميز يظهر الاسم “فريد”.

في السطور التالية يوضح “صورة وخبر ” ، مواعيد بث مسلسل الفريد على شاشة ام بي سي 4 ، وكذلك تردد قناة ام بي سي 4. القنوات التي تبث المسلسل على مدار الساعة.

مواعيد عرض مسلسل فريد

يتساءل قطاع عريض من متابعي المسلسلات التركية، عن مواعيد عرض مسلسل فريد على شاشة mbc 4، حيث أن العمل الدرامي جذب أنظار مئات الآلاف من الجماهير في مصر، والوطن العربي، الذين يحرصوا على متابعة حلقاته باستمرار، للتعرف على مجريات الأحداث.

– مواعيد عرض مسلسل فريد، على شاشة قناة mbc 4، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة ل8 بتوقيت مصرـ التاسعة بتوقيت السعودية، على أن يعاد المسلسل في تمام الساعة 1.30 صباحًا بتوقيت مصر، الـ 2.30 صباحًا بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء علي الحجار في برنامج معكم منى الشاذلي

في سطور مواعيد عرض مسلسل فريد

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء منى زكي في برنامج سهرانين

تردد قناة mbc 4 الجديد 2022

تردد قناة mbc 4 الجديد 11938

الاستقطاب عامودي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

السابق
أول تعليق من كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
التالي
قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهة بلجيكا