رياضة

أول تعليق من كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول على نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا ، حيث يواجه ريال مدريد ضمن الثمن النهائي.

وجرت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الإثنين في مواجهة شرسة بين الفائزين في المرة الأخيرة وصيف البطل ريال مدريد وليفربول.

أول تعليق من كلوب على مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وبشأن القرعة ، قال يورجن كلوب في بيان على الموقع الرسمي للنادي: “أول ما أريد قوله هو أن القرعة مناسبة لدوري الأبطال”.

وأضاف: “كل الفرق قوية، يجب علينا أن نكون مستعدين ومتحمسين لمواجهة ريال مدريد، سجلهم في البطولة هو الأفضل، لكن لدينا سجل جيد أيضا”.

وتابع: “أعتقد أن القرعة جيدة للغاية ومثيرة جدا بالنسبة لنا، ملعبنا هو أنفيلد، سنخوض المواجهة الأولى عليه، والكل يعرف ما يعنيه هذا الملعب”.

وأوضح المدرب الألماني: “أعلم أننا لعبنا مع ريال مدريد في مباراتين نهائيتين مؤخرا، لكن لم يلتقي الناديان كثيرا في مباراتي ذهاب وإياب، لذا يمكننا الآن أن نتطلع إلى حدوث ذلك”.

واستمر: “لا تزال المباريات بعد بضعة أشهر، لكن الأمر لا يتطلب قدرا كبيرا من الخيال للتفكير في كيف ستكون الأجواء في كلتا المباراتين”.

واختتم كلوب تصريحاته بقوله: “هناك الكثير من كرة القدم التي يجب أن نلعبها قبل مواجهة الريال، لذلك سنركز على كل مباراة كما تأتي، ولكن نعم، لقد منحتنا هذه القرعة شيئا مميزا نتطلع إليه”.

إقرأ أيضا:تعرف على تردد قناة extra live الجديدة 2022

الجدير بالذكر أن ليفربول كان قد خسر لقبين لدوري أبطال أوروبا في المباراة النهائية أمام ريال مدريد مؤخرا، وذلك خلال النسخة الماضية، ونسخة 2017-2018.

السابق
اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة في كأس الرابطة الإنجليزية
التالي
في سطور مواعيد عرض مسلسل فريد “طائر الرفراف” على قناة mbc 4