رياضة

رسمياً قائمة البرازيل في كأس العالم

رسمياً قائمة البرازيل في كأس العالم

كشف مدرب منتخب البرازيل تيتي عن قائمة السامبا في كأس العالم 2022 ، على بعد أيام فقط من انطلاقها حيث ستبدأ في 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

قائمة منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم

واستبعدت تشكيلة البرازيل من ليفربول روبرتو فيرمينو وجابرييل لاعب أرسنال لكنها ترى وجود داني ألفيش.

وجاءت القائمة كالتالي:-

المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – إيدرسون مورايش (مانشستر سيتي) – ويفرتون بيريرا (بالميراس)

الدفاع: داني ألفيش (بوماس المكسيكي) – دانيلو (يوفنتوس) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدير ميليتاو (ريال مدريد) – تياجو سيلفا (تشيلسي) – جيلسون بريمير(يوفنتوس )– أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (إشبيلية)

الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام) – برونو جيماريش (نيوكاسل) – فريد (مانشستر يونايتد) – كاسيميرو (مانشستر يونايتد) – فابينيو (ريال مدريد) – جابريال مارتينيلي (أرسنال) – رافينيا (برشلونة) – أنتوني (مانشستر يونايتد)

الهجوم: ريتشارليسون (توتنام) – جابريال جيسوس (أرسنال) – بيدرو جليرمو (فلامينجو) – نيمار (باريس سان جيرمان – رودريجو (ريال مدريد) – إيفرتون ريبيرو (فلامينجو) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)

رسمياً قائمة البرازيل في كأس العالم

مجموعة منتخب البرازيل في كأس العالم

ويقع منتخب البرازيل في المجموعة السابعة من مجموعات مونديال قطر، وذلك برفقة كلًا من منتخب سويسرا وصربيا والكاميرون، وذلك وفقًا لقرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم..

إقرأ أيضا:أنشيلوتي تحت أنظار الإتحاد البرازيلي

مباراة منتخب البرازيل الأولى في كأس العالم

يضرب منتخب البرازيل موعدًا مع نظيره منتخب صربيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة السابعة، من مجموعات كأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب البرازيل وصربيا

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في 24 من نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

إقرأ أيضا:من هو حكم مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد غدا الأربعاء

القناة الناقلة لمباراة منتخب البرازيل وصربيا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط.

 

السابق
موعد مباراة الأهلي القادمة
التالي
موعد وتوقيت مباراتي ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا