رياضة

تعرف على موعد ميلان ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا


ينتظر المشجعون الدوليون مباراتين بين ميلان وتوتنهام في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ترتيب ميلان وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

ويحتل ميلان المركز الثاني في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، برصيد 10 نقاط متراكمة في هذه الجولة المكونة من 6 مباريات ، و 3 انتصارات ، وتعادل واحد ، وخسارتين.

ويطمح ميلان في الفوز على توتنهام من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

في حين احتل توتنهام صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 11 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحدة.

ويسعى توتنهام للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة ميلان ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

كجزء من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ميلان وتوتنهام يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 في مقر ميلان ، سان سيرو.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما مباراة العودة، فمن المقرر أن تقام يوم الثلاثاء 7 مارس 2023 على استاد توتنهام هوتسبير معقل توتنهام وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا