رياضة

بتحديث اللحظة تردد قناة بين سبورت الإخبارية


يتساءل الكثير من المهتمين بمتابعة كرة القدم العالمية عن تردد قناة بين سبورت الإخبارية المتخصصة في المحتوى الرياضي الذي يغطي مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية حول العالم.

قناة بين سبورت الإخبارية المفتوح 2022

تهتم قناة بين سبورت الإخبارية بالعديد من الأحداث الرياضية الدولية التي يشاهدها آلاف الأشخاص حول العالم ، وأهمها كرة القدم ، والتي تغطي “الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الإيطالي – الدوري 1 – الدوري الألماني – دوري أبطال أوروبا – الدوري الأوروبي” – أبطال آسيا. الدوري – دوري الأمم الأوروبية.

كما تهتم قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة تغطيات إخبارية للرياضات العالمية الأخرى وفي مقدمتها رياضة التنس حيث تغطي بطولات رابطة تنس المحترفين، وبطولات رابطة تنس المحترفات، وغراند سلام وكأس ديفيس.

بجانب رياضة كرة السلة حيث يتم تغطية أخبار كرة سلة المتنوعة، وبطولة القارة الأميركية، بالإضافة إلى الرياضات الميكانيكية وفي مقدمتها فورمولا 1.

كما تهتم القناة بتغطية رياضة كرة اليد ورياضة الدراجات الهوائية، والملاكمة، بجانب رياضة الغولف، ورياضات ألعاب القوى بمختلف فئاتها وأنواعها.

تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022  

يمكن لعشاق متابعة الرياضات العالمية وفي مقدمتها رياضة كرة القدمة العالمية التعرف على تردد بين سبورت الإخبارية المفتوحة 2022، والذي يتمثل في التردد 12245، ومعامل الاستقطاب عمودي، بجانب معدل الترميز 27500،  معامل تصحيح الخطأ: 4/3، عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا