الفن والفنانين

جيجي حديد تقفل حسابها على موقع تويتر


حقق رجل الأعمال والملياردير Elon Musk صفقته الكبيرة من خلال الإعلان عن عدد من القرارات الصادمة والمثيرة للجدل بشأن شرائه الضخم لتطبيق Twitter الشهير بقيمة 44 مليار دولار.

بالإضافة إلى فصله الصادم لعدد كبير من الموظفين بسبب بعض غرامات Elon Musk والسياسات القانونية ، كشفت شركة بيانات بارزة أن التطبيق فقد أكثر من مليون مستخدم في فترة زمنية قصيرة.

جيجي حديد تقفل حسابها على موقع تويتر

انضمت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد إلى قائمة المشاهير الذين غادروا تويتر بعد تولي إيلون ماسك زمام الأمور بالكامل.

وحذفت جيجي صفحتها بشكل رسمي من على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أبلغت متابعينها عبر حسابها الخاص على “انستغرام” أنها قامت بإلغاء حسابها على “تويتر” بسبب المالك الجديد للموقع وهو إيلون ماسك، كنوع من التعبير عن رفضها لتصرفاته.

وكتبت عارضة الأزياء الأمريكية عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” تعليق حول اغلاقها حسابها حيث قالت: “أصبح تويتر بؤرة للكراهية والتعصّب..  وبالتالي لا أريد أن أكون جزء من هذا المكان، آسفة لكل المتابعين هناك والذين أحببت التواصل معهم خلال فترة تواجدي في المنصة”.

 

وأوضحت جيجي في النهاية: “أشعر بأن منصة تويتر لم تعد المكان الآمن لأي شخص، حيث أصبحت فقط للأذية”.

جيجي حديد تقفل حسابها على موقع تويتر

أثار المليادير إليون ماسك غضب العديد وخاصة من رواد تويتر بعد القرارت التي اطلقها ومن بينها فرض رسوم 8 دولارات لكل حساب موثق شهريًا، بالإضافة لطرده عدد كبير من الموظفين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا