رياضة

من هو مدرب منتخب العراق الجديد

في سطور من هو المدرب خيسوس كاساس


كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عن المدرب الجديد للمنتخب العراقي ، ليحل محل راضي شنيشل، الذي سيتولى مهمة القيادة الفنية لفترة من الوقت في المستقبل.

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان رسمي عن تعاقده مع المدرب الإسباني خيسوس كاساس لقيادة المنتخب العراقي لكرة القدم للسنوات الأربع المقبلة.

وجاء الجهاز الفني للمنتخب العراقي إسباني بالكامل، حيث سيصطحب كاساس معه 3 مساعدين ومدرب لياقة ومدرب حراس مرمى.

وجاء في بيان الاتحاد العراقي: “تعاقد الاتحاد العراقي لكرة القدم رسمياً، مع طاقم فني إسباني لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة”.

وأضاف البيان: “ووقع العقد رئيس الاتحاد (عدنان درجال) والمدرب الإسباني، خيسوس كاساس، حيث سيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام في الرابع عشر من الشهرِ الحالي (نوفمبر) بعد عودة المنتخب الوطني من خوض مباراتيه الدوليتين الوديتين أمام منتخبي المكسيك والاكوادور في التاسع والثاني عشر من الشهر الحالي”.

وتابع: “ويمتد عقد كاساس ومساعديه لأربعةِ أعوام، على أن تكون بطولة كأس الخليج العربي الـ 25 في مدينةِ البصرة مطلع العام المقبل أولى محطات إشرافه على المنتخب الوطني، تسبقها مباراتان دوليتان وديتان أمام منتخبي كوستاريكا وفنزويلا في النصفِ الثاني من الشهر الحالي”.

وأنهى البيان قائلًا: “ويتكون الجاهز الفني الجديد للمنتخب الوطني من: خيسوس كاساس (مدرباً)، أليخاندرو فاريلا لوبيز (المدرب المساعد الأول)، بابلو غراندز (المدرب المساعد الثاني ومحلل الأداء)، سلفادور روميرو (مدرباً مساعداً ثالثًا)، خافيير سانشيز (مدرباً للياقة البدنية)، وميغيل أنخيل غونزاليس (مدرباً لحراس المرمى)”.

وسبق وعمل كاساس كمدرب مساعد مع لويس إنريكي، مدرب إسبانيا الحالي، وبرشلونة السابق، في الفترة من يوليو 2018 وحتى فبراير 2022.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا