رياضة

اسم معلق مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي


يستضيف ستامفورد بريدج تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز كجزء من يوم غد (الأحد 6 نوفمبر 2022) الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت القاهرة والساعة 3:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الدور 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنك مشاهدة مباراة Chelsea vs Arsenal على ، والتي سيتم بثها على القناة المتميزة beiN premium 1 HD ، لكن العديد من المشجعين يفضلون مشاهدة المباراة مباشرة عبر الإنترنت.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة حيث فاز 10 مباريات، وتعادل مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة، ويبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف، أرسنال، ويدخل الفريق المباراة أمام تشيلسي بحثًا عن مواصلة التواجد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق تشيلسي الذي يستضيف أرسنال على ملعب ستامفورد بريدج المركز السادس في ترتيب فرق جدول الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، حيث فاز 6 مباريات، وتعادل 3 مباريات، وخسر 3 مباريات.

ويعاني تشيلسي الذي يبتعد بفارق 10 نقاط عن القمة، محليا في الآونة الأخيرة بعد فشله في الفوز في مبارياته الـ3 الأخيرة وسقوطه الكبير أمام برايتون 1-4 الأسبوع الماضي.

معلق مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

قررت شبكة beiN الرياضية أن المعلق التونسي عصام الشوالي سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الدوري الممتاز بين تشيلسي وأرسنال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا