تكنولوجيا

تسريبات جديدة عن هاتف شاومي Redmi K60


كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل مهمة حول هاتف Xiaomi Redmi K60 الأسطوري والذي سيكون من أفضل الهواتف المنافسة في العالم لأجهزة ألعاب Android نظرًا لمواصفاته الرائعة وسعره المعقول.

وفقًا لموقع gsmarena التكنولوجي ، فإن الإصدار الأساسي من سلسلة Xiaomi القادمة “Redmi K60” سيكون مدعومًا بأحدث معالج Dimensity 8200 من MediaTek.

تسريبات جديدة عن هاتف شاومي Redmi K60

تشير المعلومات المسربة التي شاركها حساب Weibo الصيني “ShuLiaoZhan” إلى أن هاتف “Redmi K60” سيكون مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تدعم تثبيت الصورة البصري OIS ، لكن لا توجد معلومات ذات صلة حتى الآن. بالنظر إلى أن جهاز التصوير بدقة 48 ميجابكسل ، يأتي ميجابكسل بأحجام متعددة ، فسيكون المستشعر موجودًا عليه.

 

من المتوقع أن يكون هاتف Redmi K60 مزودًا بشاشة QHD + OLED مقاس 6.67 بوصة ، ويدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ويدعم تقنية HDR10 +.

وسيحزم هاتف شاومي Redmi K60، بطارية كبيرة تبلغ قوتها 5500 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بقدرة 67 وات، والشحن اللاسلكي بقدرة 30 وات.

وتبعا للمعلومات المسربة، سيعمل هاتف شاومي Redmi K60، بنظام التشغيل أندرويد 12، مع واجهة المستخدم MIUI 13، وسيأتي الهاتف مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

وسيقدم هاتف شاومي Redmi K60، كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها ستأتي 48 ميجابكسل، متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وسيتميز الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا