رياضة

موعد مباراة المغرب وجورجيا الودية


أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم أن المنتخب المغربي سيلعب مباراة ودية ضد منافسه جورجيا في الإمارات في إطار استعدادات أسود الأطلس لكأس العالم 2022 في قطر.

تنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر من العام المقبل ، مع مشاركة المغرب في الرباعية العربية المشاركة في المونديال.

وتمثل مباراة جورجيا التجربة الودية الأخيرة لمنتخب المغرب قبل التوجه للدوحة لخوض مبارياته في كأس العالم 2022، ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

ويعتمد المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، على المدرب أحد كوادره الوطنية التدريبية وهو المدير الفني وليد الركراكي مدرب نادي الدحيل القطري السابق.

ويعد الظهور المغربي في كأس العالم بقطر، هو السادس للمنتخب بعد ظهوره في نسخ 1970 و1986 و1994 و1998 و2018.

موعد مباراة المغرب وجورجيا الودية استعدادًا لـ كأس العالم 2022

ويلتقي المغرب مع نظيره جورجيا في مباراة دولية ودية يوم الخميس 17 نوفمبر استعدادا لمشاركة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

مواعيد مباريات منتخب المغرب في مونديال قطر 2022

وسيقص المنتخب مشاركته في مونديال قطر بمواجهة منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية في روسيا 2018، في الثالث والعشرين من نوفمبر باستاد البيت، على أن يلتقي منتخب بلجيكا في السابع والعشرين من الشهر ذاته في المباراة الثانية بملعب الثمامة، قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بلقاء كندا على الملعب ذاته في الأول من ديسمبر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا