تكنولوجيا

تقرير كامل عن هاتف Huawei Pocket S الجديد


كشفت شركة هواوي الصينية النقاب عن أرخص هاتف قابل للطي لعام 2022 في حدث خاص بالصين أمس الأربعاء. يتميز هاتف Huawei Pocket S بتصميم أفقي قابل للطي ، على غرار إصدار سامسونج من Galaxy Z Flip و Razr من Motorola.

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، فإن هاتف Huawei Pocket S الجديد يتمتع بمواصفات مماثلة لهاتف Huawei P50 Pocket الرائد للشركة ، والذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي ، وهو منافس لهاتف Samsung القابل للطي.

 

 

 

سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei Pocket S

 

هاتف Huawei Pocket S مزودًا بشاشة OLED داخلية مرنة مقاس 6.9 بوصة بدقة 2790 × 1188 بكسل ، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز ، وشاشة ثانوية مقاس 1.4 بوصة بتقنية OLED بدقة. 340 × 340 بكسل.

يعمل هاتف Huawei Pocket S بمعالج ثماني النواة Snapdragon 778G ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مع سعات تخزين داخلية 128 أو 256 أو 512 جيجابايت ، حتى 256 جيجابايت ، قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية NM.

تقرير كامل عن هاتف Huawei Pocket S الجديد

ويتميز هاتف هواوي Huawei Pocket S، بكاميرا أمامية ضمن ثقب في الشاشة بدقة 10.7 ميجابكسل، وذلك على غرار إصدار الشركة السابق P50 Pocket، إلى جانب كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها تأتي بدقة 40 ميجابكسل، متصلة بكاميرا للتصوير الفائق العرض بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب مستشعر للتركيز التلقائي الليزري Laser AF، وتدعم الكاميرا الخلفية التقريب الرقمي بمعدل 10x.

تقرير كامل عن هاتف Huawei Pocket S الجديد

وبرمجيا، زودت هواوي هاتفها القابل للطي الجديد Huawei Pocket S بنظام التشغيل Harmony OS 3.0، ويأتي مع الكثير من التطبيقات المثبتة مسبقا لسوق الشركة المحلى كبديل لخدمات وتطبيقات جوجل.

تقرير كامل عن هاتف Huawei Pocket S الجديد

ويحتوي هاتف هواوي Huawei Pocket S، الذي يأتي بسماكة 7.2 ملميتر وهو مفتوح، وبسماكة 15.2 ملميتر وهو مغلق، ويزن 190 جراما، بصفيحة جرافيت فائقة الرقة وقابلة للانحناء لتبريد درجة حرارة الجهاز، ووعدت الشركة بأن آلية الجناح الخاصة بالمفصلة قد تم فتحها وإغلاقها 400 ألف مرة في الاختبار لضمان متانتها.

تقرير كامل عن هاتف Huawei Pocket S الجديد

ويحزم هاتف Huawei Pocket S، بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 40 وات، وتقدم هواوي الهاتف القابل للطي الجديد في 5 ألأوان هي: الأسود، والأخضر، والأزرق، والوردي، والأصفر.

ويتوفر هاتف Huawei Pocket S، للبيع في الصين مقابل سعر 820 دولار أمريكي (أي ما يقرب من 19 و800 جنيه مصري) لخيار بسعة 8 + 128 جيجابايت، وبسعر يعادل 890 دولار أمريكي (أي ما يقرب من 21 و500 جنيه مصري)، لإصدار بسعة 8 + 256 جيجابايت، وسيكون الجهاز متاحا للبيع بشكل رسمي اعتبارا من 10 نوفمبر الجاري.

تقرير كامل عن هاتف Huawei Pocket S الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا