سياحة وسفر

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

بوكيت هي واحدة من أكبر الجزر في تايلاند وواحدة من أكثر الجزر جاذبية للسياح الذين لا يتخلون عن الرمال والبحر والشمس ، إليك معلومات عن أفضل الجزر في فوكيت.

بوكيت أو جزيرة فوكيت ، الواقعة على ساحل بحر أندامان في جنوب تايلاند ، لا تزال في مركز اهتمام السياح بجمالها الطبيعي وثروتها تحت الماء وحياتها النابضة بالحياة ، وهي وجهة شهر عسل مشهورة عالميًا.

بوكيت لديها ما يناسب السياح من جميع الأعمار والأذواق ، كما أنها توفر خيارات إقامة تناسب جميع الميزانيات لرحلة لا تُنسى.

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

1. باتونغ بيتش

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

فوكيت مليئة بالطاقة من الصباح الباكر حتى منتصف الليل حيث يستضيف هذا الشاطئ غالبًا حفلات شاطئية.

يُعد شاطئ باتونغ بيتش المعروف باسم شاطئ الحرية أحد أكثر الشواطئ زيارة في تايلاند، حيث أطلق على الشاطئ أرض الأشخاص المبتسمين فيُمكنك أن تجد شيئًا يبهجك كل ساعة على الشاطئ.

يُمكنك في هذا الشاطئ القيام بالعديد من الأنشطة التسويقية ومشاهدة عروض التماسيح والفيلة والقرود في حديقة الحيوان خلال النهار.

2. شاطئ لايم سينغ

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

يقع شاطئ لايم سينغ بين ساحل سورين وساحل كامالا، يبلغ طول الشاطئ حوالي 150 مترًا، حيث تصطف أشجار النخيل جنبًا إلى جنب تشبه جزر الجنة في جزر المالديف، يُعد الشاطئ من أفضل الشواطئ في فوكيت وأجملها.

إقرأ أيضا:قائمة أقدم 6 مدن في العالم تعرف عليها

 

3. جزر في في (خليج مايا)

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

مع بحرها الفيروزي ومناظرها الطبيعية الخلابة تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في بوكيت، يُمكنك الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب فقط.

إن جو جزيرة “Phi Phi Island” الفريد والحياة النابضة يجعلها مكان فريد من نوعه، ومن أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الجزيرة هو التسلق ومشاهدة المناظر الخلابة لـ”Phi Phi”.

تقع جميع أماكن الترفيه في الجزيرة الإستوائية على ساحل ” Loh Dalam”، وتتمتع الجزيرة بمناخ موسمي إستوائي فهو مكان يُمكن زيارته في جميع الفصول الأربعة حيث تتراوح درجة الحرارة بين 24 -32 درجة مئوية على مدار العالم والوقت المثالي لزيارة الجزيرة هو ما بين نوفمبر ومارس.

4. شاطئ سورين بيتش

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

شاطئ سورين بيتش هو الشاطئ المفضل لدى السكان المحليين والسياح، يُمكنك في هذا الشاطئ الجميل الاستمتاع بالطعام المحلي بسعر مناسب جدًا، حيث يوجد العديد من أماكن تناول الطعام.

 

5. جزيرة “Monkey Beach”

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

جزيرة القرد أو “Monkey Island” والمعروفة باسم “Monkey Beach” هي المكان الوحيد في بوكيت الذي يُمكنك فيه رؤية العديد من القرود معًا.

إقرأ أيضا:أجمل أماكن السياحة في غاليسيا

يُمكنك اختيار جولات قوارب “Monkey Island” للوصول إلى هذه الجزيرة في أقرب وقت، ويُمكن أيضًا الذهاب عن طريق استئجار زورق.

6. جزيرة “Karon Beach”

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

جزيرة “Karon Beach” واحدة من أفضل جزر بوكيت المثالية للعائلات والأطفال حيث يُعد شاطئها من أكثر الأماكن عزلة في فوكيت وله ثالث أطول شاطئ في جزر بوكيت.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل 6 دول سياحية في آسيا

يُمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية المُختلفة على الشاطئ الرملي الأبيض الذي يبلغ طوله 5 كيلو مترات وفي نفس الوقت تذوق الأطباق المحلية الشهية في المطاعم الموجودة في المنطقة.

7. جزيرة جيمس بوند

بالصور تعرف على أجمل جزر بوكيت

وهي جزء صغير من الجزيرة وتُعد من العجائب الطبيعية الرائعة ذات المناظر البانورامية في جزر بوكيت، يُمكنك في هذه الجزيرة رؤية أحلى مشهد غروب للشمس.

السابق
أسعار الذهب اليوم الخميس 3 نوفمبر في مصر
التالي
في سطور من هي البلوجر جليلة المغربية