رياضة

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة في الدوري الإسباني

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة في الدوري الإسباني

مرتين في كل موسم ، يجد المشجعون أنفسهم في مواجهة شرسة بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو ، وهي جزء من متعة كرة القدم وسحر الكثيرين.

كانت المنافسة بين الخصمين التقليديين شرسة هذا الموسم ، حيث يتوق برشلونة إلى انتزاع لقب الدوري الإسباني من حامله ريال مدريد.

بينما يأمل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في الاحتفاظ باللقب ومواصلة احتكار إنجازات إسبانيا ، فإن لديهم فريقًا يتمتع بمزيج نادر من خبرة اللاعبين الشباب.

منحت عناصر مثل كريم بنزيمة وتوني كروس ولوكا مودريتش الفريق خبرة كافية لتطوير فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس ونجوم آخرين.

موعد الكلاسيكو القادم في الدوري الإسباني 2022-23

في صدارة الجولة 26 من الدوري الإسباني ، موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة هو الأحد ، 19 مارس 2023 ، في معقل النادي الكتالوني ، Spotify’s Camp Nou.

لم يتم تحديد موعد انطلاق المباراة ، ولكن من المرجح أن تكون الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يكون كلاسيكو آخر في يناير ، لكن في نهائي كأس السوبر الإسباني ، فاز ريال مدريد على فالنسيا في نصف النهائي إذا تغلب برشلونة على ريال بيتيس.

نتيجة آخر كلاسيكو

فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف على برشلونة في نهائي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وتعادل الزمالك اليوم

ثلاثية ريال مدريد سجلها كريم بنزيمة وفيديريكو فالفيردي ورودريجو جوس ، بينما سجل فيران توريس هدف برشلونة الوحيد.

 القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو القادم بين برشلونة وريال مدريد

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beinsports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة كلاسيكو الأرض على شاشتها.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة السنغال وبوركينا فاسو الرسمي في نصف نهائي أمم أفريقيا

متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
برشلونة – ريال مدريد الأحد 19 مارس 2023 beinsports سبوتيفاي كامب نو

 

السابق
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك القادمة في دوري أبطال أوروبا
التالي
نتائج قرعة كأس الملك السعودي 2022/2023