دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض مسلسل طائر الرفراف

موعد وتوقيت عرض مسلسل طائر الرفراف

أعلنت مجموعة “إم بي سي” عن إطلاق المسلسل التركي الشهير “طائر الرفراف” والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بث أول حلقة له في تركيا ومدبلج باللهجة السورية باسم فريد.

أعلنت قناة MBC 4 عن بث الدراما التركية “طائر الرفراف” المدبلجة باللغة العربية وتحديداً باللهجة السورية التي اعتاد الجمهور دبلجتها باللغة التركية.

المسلسل التركي الشهير سيطلق عليه اسم مسلسل فريد وسيعرض على قناة MBC4 اليوم الأحد 30 أكتوبر ، والجدير بالذكر أن مسلسل فريد سيحل محل مسلسل ستيليتو Stiletto بعد انتهاء العمل في الموسم الأول.

وكشفت MBC 4 بأن المسلسل المدبلج سيعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية حتى الساعة التاسعة والنصف ليُعرض بعدها المسلسل التركي “لعبة الحياة” في تمام التاسعة والنصف.

 

موعد وتوقيت عرض مسلسل طائر الرفراف

بدأ عرض المسلسل التركي “طائر الرفراف” في شهر سبتمبر الماضي وذلك على القناة التركية ستار التركية، وتقوم القناة بإصدار حلقة واحدة من كل أسبوع وذلك كل يوم جمعة.

والمسلسل التركي هو من بطولة: “ميرات رمضان ديمير” “عفراء ساراتش أوغلي”، حيث شكّلا ثنائي ناجحًا في المسلسل، حتى هذه اللحظة؟

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى فريد عاش طفلة مدللة من قبل عائلته بسبب مرضه، لكن جدّه الآغا خالص المتسلط يقرر تزويجه ليتحمل المسؤولية وتتحسن صفاته.

إقرأ أيضا:جدول أفلام قناة ام بي سي 2 MBC2 في ليلة رأس السنة

ويقوم فريد بخطبة سيران بدلاً ممن شقيقتها سونا التي كان من المفترض ان يرتبط بها، لتبدأ تفاصيل المسلسل مع رفض سيران وفريد لهذا الزواج.

السابق
الكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاة هديل المشرف
التالي
اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي