منوعات

سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف

سبب وفاة الإعلامية هديل المشرف

توفيت خبيرة التجميل السودانية الشهيرة هديل المشرف، اليوم الأحد ، في العاصمة المصرية القاهرة.

ساد حزن واسع في الأوساط السودانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة “المشرف” إثر عملية في القاهرة.

كتبت الفنانة والإعلامية منشورات عن هديل المشرف ، مستشهدة بإسهاماتها في عالم الإعلام.

وقالت الفنانة السودانية المعروفة مفاز بشرى “في ذمة الله خبيرة التجميل والإعلامية الزميلة هديل المشرف.. إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يعوض شبابك الجنة”.

وكتبت الصفحة الرسمية لفضائية النيل الأزرق “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبيرة التجميل والإعلامية هديل المشرف في ذمة الله”.

وقالت الشاعرة والإعلامية داليا الياس “إنا لله وإنا إليه راجعون، الموت حق والحياة بكل متاعها الزائل باطل.. ربنا يتولاك ويرحمك ويكرم نزلك ويربط على قلب أهلك ومحبيك ويجبر كسر بنيتك ياهديل المشرف”.

وخلال الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر مرض هديل المشرف، داعين لها بأن يمن الله عليها بنعمة الصحة والعافية إذ تعد المشرف من أشهر أخصائيي التجميل في السودان خلال السنوات الماضية.

واشتهرت الراحلة التي تدير مركزًا للتجميل يحمل اسمها بالعاصمة الخرطوم من خلال العديد من الوصفات والأعمال التي تقوم بها في مجال زينة العرائس والنساء، وذاع صيتها بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة لإتقان عملها بمجال التجميل وتصفيف الشعر وعلاج تساقطه والأمراض المرتبطة بالشعر وغيرها العديد مما يخص المرأة.

إقرأ أيضا:رسائل جاهزة للتهنئة بيوم عرفة 2022

وسطع نجم المشرف بشكل كبير عبر فضائية النيل الأزرق مطلع العام 2010 عبر برنامج مع “هديل أحلى” الذي يختص في عالم الجمال قبل أن تنتقل إلى فضائية “قوون”.

السابق
موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات المجانية الناقلة
التالي
الكشف عن السبب الحقيقي وراء وفاة هديل المشرف