رياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر

سيحتفل المشجعون المصريون يوم الجمعة الساعة 7 مساءً ، عندما يلتقي الأهلي والزمالك وجهاً لوجه في كأس السوبر المحلي على استاد هزاع بن زايد في العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

الجمهور ينتظر هذه الأيام صارت موضوع الصباح والمساء ، كلا الجانبين على أتم الاستعداد ، وحشد كل منهما أسلحته الليلة ، وفاز بالبطولة الأولى للموسم الجديد ، وأسر الجمهور.

ستنقل المباراة على أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية.

الزمالك يخوض اللقاء بصفته بطلًا للدوري وكأس مصر، في الموسم الماضي، ويسعى لتأكيد تفوقه على غريمه التقليدي، في حين يشارك الأهلي، وصيف النسخة الأخيرة من بطولة الكأس، ويتطلع لاستعادة السيطرة على الألقاب المحلية.

البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك، ليس بغريب على أجواء القمة، فقد خاضها كثيرًا وحقق العديد من الانتصارات، كان آخرها الفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر، بالموسم الماضي.

أما السويسري مارسيل كولر، فيخوض القمة الأولى له في مشواره مع المارد الأحمر، ويريد تقديم أوراق اعتماده سريعًا للجمهور، حيث يدرك أن الفوز الليلة سيختصر عليه الكثير من الأمور.

كلا الفريقين، وصلا إلى الإمارات يوم الثلاثاء الماضي، حيث أدى الزمالك 3 تدريبات قبل المباراة ضمن المعسكر المغلق، أما الأهلي فقد تدرب يومي الأربعاء والخميس فقط حيث وصل أبوظبي مساء الثلاثاء.

إقرأ أيضا:تقييم أداء محمد صلاح في مباراة سالزبورج الودية اليوم

في آخر 5 مباريات بين الفريقين، فاز الأهلي مرتين، وتفوق الزمالك مرة، وتعادلا في مباراة واحدة.

السابق
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي اليوم في كأس السوبر المصري
التالي
قائمة الأندية التي تأهلت إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا